ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رد الفعل.. ماذا حدث بعد حبس سما المصري؟.. جلسة منتظرة قد تسقط الحكم.. وهذا ما فعلته عدوتها

الأحد 28-06 - 01:53 م
سما المصري سما المصري
في الساعات الأخيرة، قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، بمعاقبة سما المصرى، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتضمن منطوق الحكم الذي أصدره المستشار رامي منصور، رئيس محكمة القاهرة الاقتصادية ، بعضوية المستشارين أحمد عبد القهار ومحمد يوسف، حبس المتهمة ساميه أحمد عطيه عبد الرحمن وشهرتها " سما المصري " 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمها مبلغ 300 ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ انتهاء عقوبة الحبس عن باقى التهم للارتباط ومصادرة المضبوطات وألزمت المتهمة بالمصاريف الجنائية وبإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة وأبقت الفصل في مصروفاتها.

وقالت المحكمة في حيثياتها إنه استقر وجدانها ووقر في يقينها بعد اطلاعها على تحقيقات النيابة العامة والتقارير الصادرة من الجهات الفنية وهي إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات و الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حول فحص الفيديوهات محل الوقائع المنسوبة للمتهمة، وأن كافة حساباتها التي نشرت الفيديوهات موثقة ولا يمكن الدخول إليها إلا عن طريق مالكها وكلمة السر الخاصة به، ومن إقرار المتهمة أمام النيابة العامة بأدائها لتلك الفيديوهات وتصويرها بقصد الشهرة وتحقيق الكسب من المواقع والتطبيق الذي تنشره عليه والذي يتحدد بحسب عدد المشاهدات.

وبعد ذلك الحكم، حددت محكمة الاستئناف، جلسة 7 يوليو المقبل، لنظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنوات، أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية.

وقبل النطق بالحكم ظهرت الفنانة الاستعراضية مرتدية "النقاب وكمامة" خلال جلسة المحاكمة، وفور صدور الحكم انهارت سما المصرى من البكاء، مرددة: "أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل".

ومن المعروف أن هناك عداء كبير بين "سما" والإعلامية ريهام سعيد الأمر الذي دى إلى نشر تصريحات على لسان الأخيرة بشأن حكم حبس الأولى، ولكن خرجت الإعلامية ريهام سعيد عن صمتها لترد على التصريح المنسوب إليها ضد سما المصري، بعد قرار حبسها لمدة 3 سنوات مع تغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة.

ونفت ريهام سعيد أن تكون أدلت بأي تصريح عقب قرار المحكمة بحبس سما المصري، مستنكرة أن يتم نسب كلام على لسانها، وقالت بوضوح: "تكذيب: انا معلقتش في اي مكان و لا ادليت باي تصريح لاي صحافه عن هذا الموضوع مش مصدقه بجد . وصلت لتصريح عن لساني".

وبسبب هذا التصريح المنسوب لها، اتهم البعض ريهام سعيد بالشماتة في حبسسما المصري، وذلك بعد تداول تصريح منسوب إليها يقول: "ريهام سعيد: حبس سما المصري يعني التخلص من مظاهر التعدي على القيم".

وكانت ريهام سعيد تقدمت ببلاغ ضد سما المصري لتتهمها بالفسق والفجور في شهر إبريل الماضي، وطلب وقتها محاميها شعبان سعيد بتحديد جلسة من أجل التحقيق مع سما المصري في البلاغ المقدم ضدها، مشيراً إلى أنها تقدم محتوى جنسي وهو يعد فعل فاضح وتحريض على الفسق والفجور، بحسب تصريحه لأخبار اليوم.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads