ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لماذا أثار أبناء ماما سناء الجدل على السوشيال ميديا؟.. أزمة بشأن الإصابه بـ"كورونا".. واتهامات بالبحث عن الشهرة

الأربعاء 24-06 - 12:53 م
العربية نيوز
خلال الساعات الأخيرة، أثار أبناء اليوتيوبر الشهيرة التي توفيت بالأيام الأخيرة "ماما سناء" الجدل، بسسب نشرهم عدة فيديوهات مختلفة عن وفاة والدتهم، الأمر الذي أدى إلى اتهامهم بالبحث عن الشهرة، بجانب الشائعات التي رافقته بسبب إحتمالية انتقال فيروس كورونا لأحدهم.

وفي الفترة الأخيرة، أفادت أنباء بإصابة شادي شاكر ابن اليوتيوبر الشهيرة «ماما سناء» بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة والدته، وأشارت الأنباء إلى نقل ابن «ماما سناء»، إلى مستشفى العزل بكفر الدوار العام لتلقيه العلاج اللازم هناك.

ونفى شادى نجل اليوتيوبر ماما سناء اصابته ب فيروس كورونا ونشر شقيقة محمد شاكر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " يوضح حقيقة تصوير الفيديوهات التى ظهرت فيها والدته قبل وفاتها، والتى قيل عنها أنها سجلت أثناء فترة الحجر الصحى والعزل فى المنزل، والتى تعرض لهجوم شديد بسببها.

وقال شاكر فى الفيديو: "كنت رايح أنا وشادى دمنهور فى المعهد عنده علشان يطلع شهادة قيد عائلى من الكلية، وجالى تليفون من النيابة العامة من كفر الدوار، إنى لازم أحضر أنا واخويا شادى ومراتى، علشان عاوزين أقوالنا فى قضية الدكاترة، فروحنا ووقفوا معانا ووكيل النيابة مشكورا عمل معانا فوق اللازم، واخد أقوالنا وحكينا بالتفصيل ومضينا على أقوالنا".

وتابع: " شادى نجل"ماما سناء"،: "نتمنى أن اللى حصل ده مايحصلش مع حد تانى، واحنا قاعدين وجاء وكيل وزارة الصحة، وبلغنا إن المسحة اللى عملوهالى طلعت إيجابى، وحمو وياسمين سلبى، وأن أنا عندي الفيروس، وفرولى عربية اسعاف على اساس أن أنا عندي المرض وهتحجز، وأنا عامل تحليلين قبل كده، والتحاليل مافيهاش أى حاجة.. فقولت الحمد لله على قضاء الله، وركبت عربية الإسعاف ورحت المستشفى.. انا ماعنديش أعراض ومش حاسس بحاجة حتى لما دخلت المستشفى ماكنوش مصدقين أنى عيان.. ووقفوا معايا كويس.. ومدير المستشفى كلمنى ووفرلى غرفة كويسة".

وأضاف "انا ماعنديش حاجة ونفوا الخبر ، انا أول مادخلت المستشفى الخبر نزل ع النت.. وأول ما طلعت نزلوا تكذيب وأن شادى مافيهوش حاجة.. فأنا بقول أن احنا كويسين ومافيش أى حاجة وعملت اشاعة مقطعية على صدرى وطلع مافيش أى حاجة... وماما سناء مامتش بالفيروس .. ماتت بضيق تنفس فى الصدر.. واحنا راضيين بأى حاجة ربنا كاتبهالنا .. وده اخر فيديو هنتكلم فيديو بنتكلم فيه عن حق ماما سناء .. والنيابة هتجيب حقنا".

وعلى جانب آخر، يواجه ابن الراحلة ماما سناء اتهاما جديدا واستياء من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استغلال وفاة والدته.

ويأتي سبب الاتهامات ضد حمو شاكر هو تغييره لخانة الترويج عن نفسه في قناته الخاصة وبعض حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يروج لفيديوهات الراحلة مستغلاً موتها ومطالباً متابعيها أن يدعوا لها بالرحمة ويشاهدوا ما قدمته من فيديوهات، ليستمر في جني أموال المشاهدات.


جدير بالذكر أن سناء عبد الحميد الشهيرة بـ"ماما سناء" توفيت صباح يوم الخميس 18 يونيو عن عمر 65 عاما.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads