ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ديالا مكي.. من هي الإعلامية التي خطفت قلب أحمد فلوكس؟.. لبنانية من أم إيرانية.. وهذا ما فعلته لخطف ابن مصر

السبت 20-06 - 01:46 م
العربية نيوز
شغلت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أعلن الفنان أحمد فلوكس عن وجود علاقه تربطه بها.

وأثار الفنان أحمد فلوكس، ضجة واسعة أمس الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره صورة المذيعة اللبنانية ديالا مكي، عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" مصحوبة بقلوب، ما دفع المتابعين للاعتقاد بأنه ارتبط بالمذيعة التي تعمل في تلفزيون دبي بينما رأى آخرون أنه دخل قصة حب جديدة.

ونشر فلوكس صورة ظهر الاثنان على الصورة ثم أرسل لها رسالة رومانسية بايموش، ونتم التقاط صورة أحمد فلوكس بعد ما يقرب من عشرة أيام من علاقته بها التي تسببت في الجدل ، عندما تبادلوا وجهات النظر على Instagram عدة مرات.

ولدت "مكي" في 17 سبتمبر 1981 لأم إيرانية، وتخرجت من الجامعة الأمريكية في بيروت، حيث حصلت على بكالوريوس في الإعلام، وماجستير في العلاقات الدولية، ثم عملت كإعلامية في تلفزيون دبى منذ سفرها إلى الإمارات في 2005، وشاركت في تغطية العديد من عروض الأزياء والمهرجانات العالمية.

كما أجرت مكى مقابلات مع العديد من نجوم هوليوود ومصممى الأزياء، من بينهم: جورج كلوني، هيو غرانت، سوزان ساراندون، نيكول كيدمان، كايت بلانشيت، وأطلقت سلسلة الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء وتاريخ نشأتهم، خاصة: شانيل وديور وبياجيه وبولغارى.

كما اُختيرت ديالا فى لائحة الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم العربى تحت سن الـ40 فى استفتاء مجلة أرابيان بيزنيس، وضمن لائحة مجلة مادوموازيل فيغارو "10 نساء يحركن العالم العربى".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads