ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عري وغرف نوم.. إطلالات جريئة لـ"لينا أحمد الفيشاوي".. حكاية فتاة الـ 16 عام التي أشعلت السوشيال ميديا

الثلاثاء 16-06 - 01:45 م
لينا أحمد الفيشاوي لينا أحمد الفيشاوي
عرفت نجلة الفنان أحمد الفيشاوي "لينا" بإطلالتها الجريئة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي شغل السوشيال ميديا مرارا وتكرارا طيلة الأشهر الماضية.

آخر تلك الإطلالات كانت في الساعات الأخيرة عندما ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها بقميص نوم أسود قصير، وأخذت الصور بأوضاع مختلفة، وعلق كثير من المتابعين على الصور بالغير لائقة.

وتعرضت للكثير من الانتقادات مما اضطرت لينا بأن تقوم بحذف الصور من على صفحتها ثم قام المصور الفوتوغرافي بحذف مجموعة الصور من صفحته الشخصية والتي يقوم كالعادة بعرض أعماله عليها.


ولم تكن تلك المرة الأولى التي ظهرت فيها بشكل جرئ، فقد سبق ونشرت صورة ظهرت فيها بدون ملابس بالجزء العلوى، لتشعل الفتاة التي تعيش مع والدتها هند الحناوى فى بريطانيا السوشيال ميديا.


ولينا أحمد الفشياوي من مواليد أكتوبر عام 2004، رفض والدها الاعتراف بنسبها إليه، فأثبتت والدتها نسبها في المحكمة، تدرس لينا أحمد الفيشاوي، بإحدى المدارس الإنجليزية، التي تبلغ مصاريفها 17 ألف جنيه إسترليني في العام.

لينا أحمد الفيشاوي، حصلت على حكم قضائي بحبس والدها، بعد امتناعه عن دفع النفقة الخاصة بها، وأزمتها مع أحمد الفيشاوي ظهرت مع والدها عام 2003، عندما أعلنت هند الحناوي أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي، وأنها متزوجة منه ولكن عرفيًّا.

وبعد تصريحات هند الحفناوي، خرج أحمد فاروق الفيشاوي، لينفي ذلك بشدة، مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads