ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الامبرطور.. هل محمد رمضان الأنسب لتجسيد شخصية أحمد زكي؟.. 3 عوامل رشحته للدور.. ومقربون من الفنان الراحل يعلقون

الإثنين 15-06 - 02:27 م
الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان
"الأمبرطور".. تحت ذلك الاسم يجسد الفنان محمد رمضان العام المقبل شخصية الفنان القدير أحمد زكي في عمل يكشف عن رحلة الفنان الراحل.

وفي الساعات الأخيرة، أعلن الفنان محمد رمضان بشكل رسمي عن خوض السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢١، بمسلسل "الإمبراطور"، الذي يجسد من خلاله حياة الفنان الراحل أحمد زكي.


ونشر رمضان مقطع فيديو له وهو يقلد أحمد زكي في برنامج "كل يوم"، الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلق رمضان على الفيديو: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول، ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور، رمضان ٢٠٢١، ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

كما وصف الفنان محمد رمضان، الهاشتاج الذي انطلق عبر موقع التدوين "تويتر" والذي يحمل اسم "محمد رمضان أفضل من أحمد زكي"، بأنه "صنعه شيطان".

كان هاشتاج "محمد رمضان أفضل من أحمد زكي" قد تصدر تريند "تويتر"، عقب الإعلان عن تجسيد رمضان لحياة الفنان الراحل في عمل فني يعرض في شهر رمضان المقبل ويحمل اسم «الإمبراطور».

وهناك عدد من العوامل رشحت "الأسطورة" لتجسيد قصة حياة أحمد زكي، أولها أنه قادر على تقديم الأعمال المختلفة سواء الكوميدية أو التراجيدية، كما أن محمد رمضان يشبه الراحل أحمد زكى إلى حد كبير وهذا بالطبع سيساعد كثيرا فى تجسيد الدور، بجانب أنه يمتلك موهبة التقليد أيضا، ويستطيع بسلاسة تقليد طريقة كلام أحمد زكى، وقلد رمضان أحمد زكى فى الكثير من اللقاءات من قبل، كما أنه قادر على تقليد الكثير من الشخصيات.

ورغم كثرة الترشيحات، لكن أكد الناقد القني طارق الشناوي أنه يرى أن النجم محمد رمضان هو الأنسب والأصلح لتقديم قصة حياة النجم الراحل أحمد ذكي، وهو الأمر الذي أيدته السيدة إيمان عطية شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي إنها لا تمانع من تجسيد الفنان محمد رمضان لقصة حياة شقيقها، لافتة إلى أن رمضان هو الأنسب لتجسيد الشخصية من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads