ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بنات شريف منير.. لماذا أشعلت فريدة وكاميليا السوشيال ميديا؟.. تنمر يطرق أبواب المحاكم.. وهذه أبرز الأسرار عن الفتاتان

الأحد 14-06 - 01:52 م
العربية نيوز
في الفترة الأخيرة، اشتدت أزمة على مواقع السوشيال ميديا بسبب التنمر بـ"بنات شريف منير" بعد نشر صورة لهم على موقع "انستجرام".

وفي وقت سابق، نشر منير صورة لابنتيه، مُعلقا: "فريدة شريف منير اللى قاعدة .. كاميليا شريف منير اللى نايمة.. تصوير: كاميليا شريف منير"، قبل أن يحذفها بسبب التنمر عليهم، ثم أعاد نشرها من جديد.

وبعد أيام، قال الفنان شريف منير إنه يعتزم اتخاذ خطوات قانونية ضد من أساءوا إلى ابنتيه، بعد نشره صورة لهما في حسابه في انستجرام.

وظهر شريف منير في مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه في انستجرام، مع ابنتيه، فريدة وكاميليا، داعيًا متابعيه إلى تقديم بلاغات إلى النيابة العامة حال تعرضوا لإساءات وتعليقات سلبية مماثلة.

وفي بداية الفيديو، أشار منير إلى ابنتيه "دول المذنبين، دول المتهمين، اللى عملوا المصيبة وبوظوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس اللى بعتولى بيكلمونى بالدين، اللى شتمونى ملايكه بيكلمونى بالدين، دول البنتين الكبار أوى اللى أذوا الدنيا كلها".


وأضاف منير: "أشكر كل من وقفت بجانبي، ودعموني ودعموا فريدة وكاميليا"، مُعتبرًا أنها ربما تكون "نقطة تحول لحاجات هتحصل الفترة الجاية"، مؤكدًا أنه سيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون.

ودعا الفنان المصري كل من يتعرض إلى التنمر أو الأذى النفسي نتيجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الصمت، قائلا: "الاهتمام من النائب العام غير طبيعى، ولازم نحط حدود للناس اللى بتحدد لنا حياتنا، ولازم يكون فيه أخلاق ولا للقذارة، ودول بناتى اللى اتهانوا لمجرد أنى كنت فرحان بيهم، وأخدت على دماغى جامد، والرد هيكون جامد أوى، والأيام بيننا".

في حين قالت ابنته "فريدة": "أنا أُهنت، وأتاذيت وعاوزة حقى ومتأكدة أنه هايرجعلى... ناس كتير شتمتنى، وشتمت بابا، وأنا محبش أشوف بابا يتشتم، وعاوزة حقى".

أما كاميليا شريف منير فأشارت إلى أن "ناس كتير شتمتها وشتمت والدها"، وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها.

وشريف منير لديه 4 أبناء؛ "أسما، وكاميليا، وفريدة، وفؤاد"، الأبنة الأولي هي "أسماء" هي ابنته الكبيرة، من زوجته الأولى "ناهد"، لديها ابنة اسمها "لارا"، وتعمل في مجال المكياج، وتزوجت، مؤخرًا، من الفنان محمود ، بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمود السكري.

أما "فريدة"؛ فهي الابنة الوسطى، من زوجته الثانية "لورا"، عمرها 16 عامًا، تدرس بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس الدولية، وتعشق الموضة والفن، وتحلم أن تكون مثل شقيقتها الكبرى.

"كاميليا" هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 9 سنوات، شقيقة "فريدة" من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الابتدائية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads