ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية من 1996.. فرح سنية عبدالغفور البرعي يعود من جديد.. المشهد يتصدر السوشيال ميديا.. وناهد رشدي ووفاء صادق يكشفان مفاجآت

السبت 13-06 - 03:23 م
العربية نيوز
على الرغم من مرور عدة أعوام على مشهد فرح "سنية" ابنة عبدالغفور البرعي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي عرض لأول مرة عام 1996، إلا أنه طرح على الساحة خلال الساعات الأخيرة، وذلك تزامنا مع إعادة المسلسل على قناة نايل دراما.

تصدرت حلقة فرح سنية المشهد ومواقع السوشيال ميديا، بألبوم صور للفرح الذي ضم الكثير من المفارقات منها التناقض الكبير بين أهل العريس والعروس، والضيوف الحاضرين والفرقة التي أحييت الفرح، بالإضافة إلى البوفيه الذي ضم اشهي المأكولات، والرقص، بالإضافة إلى الملابس التي ارتدتها الفنان الكبيرة عبلة كامل.

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" يعرض حاليا على فضائية نايل دراما، وتدور احداثه حول قصه نجاح و صعود من القاع الي القمة للفنان نور الشريف "عبد الغفور البرعى"، من وكالة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة "الحاج ابراهيم سردينة"، الي ان اصبح صاحب ثروة ضخمة يجنيها من محله الخاص به وفي اثناء ذلك يجب بالفنانة عبله كامل في دور "فاطمة" بائعة الكشري، وكانت فاطمة تبادله الاعجاب ومع مرور الايام تزوجها و انجبت له ولده محمد رياض في دور ابنه "عبد الوهاب"، واربع فتيات "بهيرة وسنية ونظيرة ونفيسة"، ورغم وجود الثروة و كل اسباب السعادة المتوفرة لعبد الغفور البرعى ولكنه لم يكن سعيدا بسبب غياب ابنه الوحيد عبد الوهاب واصراره علي الاعتماد علي ذاته و بناء عالم خاص به بعيدا عن والده .


وكشفت الفنانة ناهد رشدي كواليس شخصية "سنية" التي جسدتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

وقال الفنانة ناهد رشدي خلال مداخله هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: "محدش كان يتوقع النجاح الباهر للمسلسل وأنه يحقق هذا النجاح على الرغم من مرور 24 سنة على أول عرض له".

وعن مشهد فرح سنية الذي يتصدر التريند دائما قالت: "كنت هموت وأضحك أثناء تصوير الفرح وطلب مننا المخرج بأن نتعامل بشكل طبيعي مش تمثيل".

كما كشفت الفنانة وفاء صادق كواليس مشهد "فرح سنية"، في وقت سابق، موضحة أنهم كانوا يتنافسون في الظهور بشكل بلدي خلال المشهد، قائلة: "ده المفروض ان فرح بلدي جدا في البيت، كنا بنتبارى مين هيبقا بلدي أوي عندي صور مصورهالنا الأستاذ نور الشريف برا التصوير، عشان يورينا أشكالنا واحنا بنعمل ايه برا التصوير يلا هنفطر يلا هنتغدى كنا بنبقا بلدي".

تابعت: "مشهد الأكل ده أكل بلدي حقيقي من البيت وكنا بناكل بجد الاستاذ أحمد توفيق المخرج سابلنا مطلق الحرية في التعامل خلال المشهد طبعا وفق إطار محدد لكن مساحة الحرية كانت أكبر وفعلا كنا اخوات جدا خلال العمل".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads