ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| أغرب فيديو لـ"منة عبد العزيز".. هذا ما فعلته

الأربعاء 10-06 - 09:19 م
العربية نيوز
تداول رواد "يوتيوب" فيديو للفتاة المعروفة بـ"فتاة تيك توك" منة عبد العزيز، يشمل أغرب الإطلالات التي ظهرت بها في الفيديوهات على التطبيق.

في الساعات الأخيرة، أمر النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، باستبدال الحبس الاحتياطي لآية، المعروفة باسم منة عبدالعزيز، الشهيرة بـ"فتاة تيك توك"، وإيداعها أحد مراكز مشروع وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بـ"استضافة وحماية المرأة المُعَنَّفة".

وقالت النيابة العامة المصرية، في بيان، الثلاثاء، إن المُتهمة، واسمها الحقيقي آية، قبلت استبدال الحبس بالبقاء في مركز الحماية باعتباره موطنًا وسكنًا لها، نتيجة لعدم وجود محل إقامة ثابت لديها.

وكانت منة عبدالعزيز، التي تمتلك حسابًا على تطبيق "تيك توك"، قد حُبست مع 6 آخرين، بعد توجيه تهمتي "التحريض على الفسق" و"تزوير حساب إلكتروني" لها.


ومؤخرًا، ظهرت الفتاة في مقطع فيديو، روت خلاله تفاصيل تعرضها للاعتداء الجنسي، وهو ما أكدته النيابة العامة. وأثار الفيديو جدلا كبيرًا في مصر.

وفي بيانها، قالت النيابة المصرية إنها كانت قد كلفت، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة، ببحث حالة المتهمة الاجتماعية والنفسية وعرض نتائج البحث والتوصيات على النيابة.

وأوضحت النيابة أنه تبين معاناتها من اضطراب انفعالي ونفسي، بسبب تعرضها لأزمات اجتماعية قاسية مُنذ صغرها حرمتها من عاطفة الأسرة والأهل، وأثَّرت في سلوكها العام، حسب البيان.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟