ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

آخرها في حمام السباحة.. 6 إطلالات جريئة لـ"نرمين الفقي".. هكذا شغلت السوشيال ميديا خلال الأشهر الأخيرة

السبت 06-06 - 02:06 م
نرمين الفقي نرمين الفقي
في الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريندات مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، بسبب الصور التي نشرتها أمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.


شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها صورًا تجمعها بإحدى صديقاتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت الفقي وصديقتها وهما تستمتعان بالصيف من داخل "حمام السباحة"، كما ظهرت الفقي في صورة أخرى وهي تلعب مع كلبها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تشغل فيها نرمين الفقي السوشيال ميديا بصورها، فسبق ذلك إطلالة اختارت فيها فستانًا قصيرًا من الترتر باللون الذهبي بقصة ضيقة وأكمام طويلة، وقد نسقت معه جوارب نسائية وحذاءً بكعب عالٍ براقًا، أيضًا باللون الأسود، وأكملت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية.

وقبل ذلك، ارتدت نرمين الفقي بلوزة طويلة، بقصة one shoulder"، مزينة بالنقوش بدرجات اللوني البيج والأسود، مع بنطلون باللون الأسود. ونسقت مع الإطلالة تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل على الجانبين، مع مكياجًا ناعمًا بدرجات الكاشمير.


كما جذبت متابعيها عندما نشرت صور جديدة خلال أدائها مناسك العمرة بالحجاب، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام من قبل صورة من على جبل عرفات وكتبت عليها قائلة: "عرفات جبل الرحمة ربنا يكتبها للجميع".

كما اهتمت الفنانة نرمين الفقى، فى مطلع فبراير 2020، مشاركة جمهورها، مجموعة من صورها في حديقة الزهور بدبي، بملابس رياضية، حيث اختارت ارتداء جاكيت فوشيا، وبنطال قصير أسود به خطوط بنفس لون الجاكيت.

ومن أبرز ما شاركته الفنانة نرمين الفقى ، صورها لجلسة تصوير جديدة لها مع طائر البطريق، حيث علقت قائلة :"يا خبر على جمالها خصوصا وهى ماشية" وسبق وأن شاركت جلسة تصوير وهى تسبح مع الدولفين ، قالت النجمة فى تعليقها على الصور: "أنا وقعت فى غرام الدولفين.. الله على جمالهم".


ويشار إلى أنها قبل نهاية العام 2019، نشرت نرمين الفقى، جلسة تصوير متميزة، تألقت فيها بفستان قصير، حيث حازت الصور على آلاف الاعجابات من المتابعين، وطالبوها بالمزيد من الأعمال الفنية الدرامية أو السينمائية، ولم تعلق نرمين الفقى حينها على الصور بأى كلمة، ولكنها اكتفت بهاشتاج "الكريسماس"، فقط.






تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads