ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الدقهلية يكلف نائبه بالمرور على مستشفيات السنبلاوين الثلاثة

الخميس 04-06 - 03:30 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ اليوم الخميس بالمرور على مستشفيات السنبلاوين الثلاثة وتشمل مستشفى السنبلاوين العام ومستشفى شبرا سندي المركزي ومستشفى المقاطعة المركزي بحضور السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وقد اصدر محافظ الدقهليه قرارا بتشكيل لجنة تحت الاشراف المباشر منه ونائبه وبرئاسة السكرتير العام للمتابعة والمرور على كافة مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفيات الفرز وعددهم 28 مستشفى على أن تنتهي اللجنة من اعمالها خلال اسبوعين، مشيرا الى ان ذلك يستهدف العمل على حل اية مشكلات طارئة فورا بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة وكافه الاجهزة المعنية.

واشار قرار محافظ الدقهلية إلى ان المرور على المستشفيات المشار اليها يستهدف الوقوف على مدى كفاية الاطباء وهيئات التمريض والخدمات المعاونة وكذا مدى توافر الادوية والمستلزمات الطبية وايضا الاسرة الازمة للمرضى .

وقامت اللجنة اليوم بتفقد المستشفيات المشار إليها ،ففي مستشفى السنبلاوين العام تفقد نائب المحافظ وأعضاء اللجنة مخازن الأدوية والمستلزمات كما تفقد صيدليات المستشفى للتأكد من توافر كافة الأدوية بها وانتظام العمل داخلها بالإضافة إلى مطبخ المستشفى وأيضاً تفقد مغسلة المستشفي .

وفي مستشفى شبر سندي المركزي تفقد " الشيخ " مخازن المستشفى والصيدلية وأشاد بحسن ترتيب وتصنيف الأدوية والمستلزمات بالصيدلية وتبين توافر كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات،وأكد مدير الإدارة الصحية على أن هناك تنسيق كامل بين المستشفيات الثلاثة لتدعيم المستشفى العام في حالة احتياجها لأي أدوية أو مستلزمات .

وفي مستشفي المقاطعة المركزي تفقد نائب المحافظ مخزن الأدوية والمستلزمات الرئيسي للمستشفي والصيدلية بالإضافة إلي تفقد المبني الجديد الجاري استكماله.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟