ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

افضل هواتف هواوي لعام 2020

الخميس 04-06 - 02:42 م
العربية نيوز
بعد أن أصبح للهواتف الذكية مكانة كبرى وسط الانتشار الواسع لماركات هواتف المحمول المختلفة في الفترة الأخيرة، كان لهواتف هواوي الصينية مكانة متميزة لدى جموع المستخدمين حول العالم، واستطاع أن يحتل الصدارة بعد هواتف آبل الأمريكية، ونظرا للبحث المستمر عند احدث هواتف مقدمة من هذه الشركة تعرف معنا من خلال هذا الموضوع على المزيد حول تلك الهواتف في موبيزات .

ما هي ماركة وهواتف هواوي؟

يعود تاريخ تأسيس شركة Huawei لصناعة الأدوات والمعدات الخاصة بعملية الاتصالات ثم بعد ذلك اتجهت إلى صناعة الهواتف الذكية إلى عام 1987، وتم ـاسيس الشركة في الأساس على أن تختص فقط في صناعة لوحات الهواتف ولكنها نجحت في أن تبني عدد من الشبكات، وبعد مرور فترة من الوقت نجحت في أن تدخل السوق العالمي وتتميز في صناعة الهواتف الذكية، وقد انتشرت منتجاتها في حوالي 170 دولة حول العالم، وذلك منذ عام 2011، وبحلول عام 2018 نجحت هذه الشركة الصينية في أن تحقق التميز على شركة آبل عملاق صناعة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والحاسوب في أمريكا، حينما أكدت الشركة أنها حققت فقزه في حجم إيراداتها عن العام السابق 2017 وصلت إلى نحو 21% من حجم تلك الإيرادات.

واستطاعت الشركة بعد ذلك أت تقدم كل عام مجموعة من الإصدارات الحديثة التي تتميز كل واحدة منها بمميزات مختلفة تتفوق على إصدارات العام الذي يسبقه، مما جعل الشركة تحافظ على ريادتها طوال تلك السنوات، إلا أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لبعض العقوبات الأمريكية التي اتدعت أن الصين تستعين بهواوي من أجل التجسس على العملاء في داخل أمريكا ما عرف حينها بـ "مخاطر الأمن السبراني"، مما جعلها تنسحب من سوق الولايات المتحدة خلال تلك الأزمة.

احدث موبايل هواوي 2020

سنقدم لكم خلال هذه الفقرة قائمة بأحدث الهواتف التي قدمتها Huawei خلال العام الحالي 2020 لمستخديها.

•HUAWEI Y8p ، ويحتوي هذا الهاتف على كاميرا ثلاثية الأبعاد من خلال توفير وضع ما يسمى بالكاميرا الذكية وجودتها 48 ميجا بيكسل، أما سعة التخزين به تصل إلى 128 جيجابايت. ويحتوي الهاتف على شاشة مقاسها 6.3 بوصة.

• HUAWEI Y8s، وهذا الهاتف الذي أصدر من قبل الشركة خلال العام الحالي يحتوي على كاميرا دقتها 48 ميجابيكسل وخاصية التصوير الليلي بكل وضوح ونقاء، أما بطارية هذا الهاتف فهي تسع حوالي 4000 مللي أمبير.

•هاتف HUAWEI Y7p، ويحتوي هذا الهاتف على الكاميرا AI الثلاثية وذات الدقة 48 ميجا بكسل، وشاشة هذا الهاتف تتميز بانها مدمجة وتصل إلى حوالي 6.39 بوصة، والبطارية 4000 مللي\ أمبير

• HUAWEI Y5p، يحتوي هذا الهاتف على شاشة HUAWEI FullView والتي يصل مقاسها إلى 5.45 بوصة، وسعة تخزين هذا الهاتف كبيرة مقارنة بالهواتف الأخرى، حيث تصل إلى حوالي 32 جيجابايت وسعة البطارية حوالي 3000 مللي\ أمبير.

•HUAWEI P30 lite، هذا الهاتف يعتبر أحد إصدارات الشركة عملاق صناعة الهواتف في قارة آسيا، ويحتوي على شاشة حوالي 6.15 إنشا ودقتها 1080×2312، أما الكاميرا الأمامية بها فدقتها حوالي 24 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد دقتها 48 ميجا بكسل.

•هاتف HUAWEI Mate 30، يعتبر هذا الإصدار من الإصدارات الأكثر مبيعا، حيث أنه يتميز عن غيره بوجود خاصية الشاحن فائق السرعة المدعوم من قبل SuperCharge HUAWEI، وكذلك المعالج المزود به هو معالج Kirin 990، كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية وخلفية تتميز بأنها ذات مستشعر قوي وفائق وكذلك فهي كاميرا ثلاثية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟