ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نساء مصر: تعيين 5 مستشارات بالنيابة الإدارية دليل قاطع على كفاءتهن

الأربعاء 03-06 - 05:55 م
 الدكتورة منال العبسي الدكتورة منال العبسي

أكدت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن تعيين 5 من المستشارين السيدات مديرات لعدد من النيابات الإدارية، أكبر دليل على كفائتهن في الملف القضائي.

وقالت العبسي، في بيان، اليوم، إن هؤلاء السيدات أثبتن جدارتهن في تولي العمل القضائي، ولمجهوداتهن وكفاءتهن تم تعيينهن مستشارات لمديرات النيابة الإدارية.

وتوجهت العبسي، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على مجهوداته وتوجيهاته المباشرة بتمكين المرأة المصرية في جميع المجالات، وإعطائها الفرص الكاملة حتى تثبت جدارتها وحسن تعاونها ومشاركتها في قاطرة التنمية التى تقودها الدولة، وإثبات كفاءتها في إيجاد حلول للعديد من المشكلات والملفات الشائكة.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية ساهمت خلال السنوات الماضية في وضع خطط وإستراتيجيات استطاعت من خلالها اقتحام أكبر المجالات والتصدي للمشكلات والتعامل معها بأسلوب علمي.

وأكدت العبسي، أنه من اللافت تطرق هذه التعيينات الجديدة لمحافظات الصعيد حيث تم تعيين المستشارة فاطمة عثمان محمد عثمان، مديراً لنيابة أسيوط القسم الأول، لافتة إلى أنها تعد سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ هيئة النيابة الإدارية.

وطالبت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بتكريم المستشارات الجدد، لتميزهن وتفانيهن بما يضطلعن به من أعباء ومسئوليات تفرضها طبيعة العمل القضائي بالنيابة الإدارية، منوهة إلى أنهن على درجة من الكفاءة والمسئولية التي تجعلهن يستحققن تلك التقديرات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟