ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على آخر تحركات الأهلي بشأن اللاعبين

الأربعاء 03-06 - 11:13 م
العربية نيوز
بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ عدة قرارات بشأن اللاعبين خلال الساعات الأخيرة، خاصة مع اقتراب عودة النشاط الرياضي في البلاد.

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى، خلال اجتماعها المقبل، العروض التى وصلت النادى مؤخرًا لعدد كبير من المُعارين، وفى مقدمتهم، صلاح محسن وناصر ماهر "سموحة" والمغربى وليد آزارو "الاتفاق السعودي" وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار"الجونة" وغيرهم من اللاعبين الذين تبدو فرص عودتهم للقلعة الحمراء صعبة للغاية، لذا تتجه النية لتجديد إعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي.

وتناقش لجنة التخطيط، التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، ملف المُعارين وملفات أخرى بعد استشارة الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

ومسئولو الأهلى أبلغوا الثنائى "محمد شريف وأكرم توفيق" بالعودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بناءً على طلب ورؤية السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الذى تابع اللاعبين وأبدى إعجابه بهما بشكل كبير.

وتلقى جيرالدو عرضًا من جانب أحد الأندية التونسية إلا أن الصفقة تعطلت بسبب ضعف المقابل المادي، فيما تلقى عرضًا من جانب فريقه السابق بريميرو دي أوجستو، إلا أن اللاعب ليس لديه أي رغبة في العودة إلى أنجولا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟