ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رحيل لاعبين واستقدام آخر.. هل يتغير شكل الزمالك؟

الثلاثاء 02-06 - 04:58 م
العربية نيوز
بدأت ملامح الانتقالات الصيفية تظهر في نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة، بعد عدة قرارات اتخذتها الإدارة.

واتفق مسئولو الزمالك مع أري بابل جناح أول أغسطس الأنجولي على التوقيع لمدة 3 مواسم في ضوء الإتفاق الذى تم بين الطرفين ليكون اللاعب أول المنضمين لصفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواصل نادي الزمالك مع اللاعب ووكيل أعماله عبر الإنترنت للإتفاق على بنود العقد الجديد خاصة بعد أن أعلن اللاعب رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء مفضلا الزمالك عن عرض تونسي أخر.

وأرسل الزمالك تفاصيل وبنود العقد للاعب ووكيله عبر الإيميل ليقوموا بدراسته، والذى يتضمن التوقيع لمدة 3 مواسم على أن يحصل اللاعب على 2.2 مليون دولار في المواسم الثلاثة.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن رغبة فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس، في البقاء مع الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه لا نية لرحيلة عن القلعة البيضاء.

وذكر موقع "تونس الرقمية" أن فرجاني ساسي لا ينوي بتاتا مغادرة نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من رغبة أندية في ضمه، إلا أن اللاعب لا ينوي تكرار تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية.

وأشار الموقع التونسي إلى أنه من المنتظر أن يستغني الزمالك عن الثنائي محمد أوناجم وكابونجو كاسونجو، عقب نهاية الموسم الجاري للتعاقد مع لاعبين محترفين جدد.

وتلقي محمود علاء، عرضا إماراتيا ضخما من الناحية المادية، وكانت المفاجأة أن الإدارة وعدت المدافع بالاحتراف في حالتين، الأولى موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، والثانية أن يكون المبلغ المالي مناسبا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟