ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أخبار غير سارة للأهلي.. تعرف عليها

الثلاثاء 02-06 - 10:22 م
العربية نيوز
تلقى النادي الأهلي عدد من الأخبار الغير سارة خلال الساعات الأخيرة، بسبب إعلان موقف بشأن لاعب كان النادي يحاول التعاقد معه وكذلك موقف آخر بشأن الدوري.

ويرى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة أن مطالبات بعض الأندية بإعلان بطل للمسابقة دون هبوط أو صعود يحدث مشاكل كبيرة خاصة أن هناك أمور سابقة حدثت للدوري دون إعلان عن أي بطل.

وأوضح الجنايني في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام: "إعلان بطل لمسابقة الدوري أكثر اقتراح يعمل مشاكل في كل حتة طيب هتعمل بطل طيب مين هينزل طيب مين هيصعد".

وأضاف الجنايني بأن اللجنة الخماسية تسعى لاستئناف بطولة الدوري وتبحث فقط عن مصلحة الكرة المصرية وليس لمصلحة أي فريق.

وأشار رئيس اللجنة الخماسية بأن مصر كانت سباقة في لعب المباريات بدون جمهور وكذلك الغاء الدوري الذي حدث من قبل بسبب ظروف قهرية بعد طلب الدولة الغائه وكل هذه الأمور تؤخذ في الإعتبار، واختتم الجنايني تصريحاته بأن الدوري أمامه 17 مباراة وبعض الفرق لم تلعب كمثيلاتها وأمر اعلان بطل للمسابقة مستبعد.

كما قطع نادى ماميلودى صن داونز الطريق على النادى الأهلى بإعلانه تمديد عقده لاعبه الأورجويانى جاستون سيرينو حتى عام 2025، الأمر الذى سوف يعقد من مفاوضات الأهلى معه.



وتجددت مفاوضات الأهلى مع «سيرينو» خلال الفترة الماضية بناء على رغبة رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الذى طلب التعاقد مع اللاعب منذ أن شاهده فى مباراتى الفريقين فى دور الـ 8 لبطولة إفريقيا.

وكان «سيرينو» على رأس قائمة اللاعبين الذين طلبهم «فايلر» للتعاقد معهم فى الموسم المقبل، ولكن صن دوانز رفض الاستغناء عن لاعبه موكدًا أنه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟