ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعديل جديد في "تويتر".. طريقته مفاجأة

الثلاثاء 02-06 - 07:49 م
العربية نيوز
يبدو أن موقع "تويتر" لن يتوقف عن مفاجأة مستخدميه فيوما بعد الآخر يخرج بتحديثات تساهم بشكل كبير في رغبة مستخدمي الموقع باستكمال وقتهم عليه.

ومنذ انطلاقته، لم يسمح تطبيق تويتر لمستخدميه سوى بالنشر الفوري لتغريداتهم التي لا يمكن تعديلها بعد نشرها. وظل هاجس جدولة النشر موجودًا لدى المؤسسات الإعلامية والشخصيات الراغبة في الحضور الدائم على هذه المنصة، وكانوا عادة ما يلجؤون إلى وسائط بديلة مثل TweetDeck وBuffer أو Twitter for Business.


وعلى الرغم من افتقار هذه المنصة للعديد من الميزات التي يطالب بها الجمهور منذ فترة، يبدو أن الشركة بدأت تعتمد المرونة بالنسبة للتغريدات حيث وفّرت لمستخدمي الويب ميزة جديدة تسمح لهم بإعادة جدولة تغريداتهم. وكذلك يمكن حفظها كمسودّات.

ولاحظ مستخدمو الويب ظهور أيقونة تقويم وساعة جديدة تسمح لك بجدولة التغريدات. انقر لتحديد متى تريد تشغيل تغريداتك؛ اختر التاريخ والوقت والمنطقة الزمنية، ثم انقر فوق تأكيد وجدول. وعندما تضغط على زر الرجوع أثناء إنشاء تغريدة، سيسألك موقع الويب عما إذا كنت تريد حفظها أو تجاهلها. إذا اخترت الأولى، ستتمكن من الوصول إلى المسودة عبر زر “تغريدات جديدة” في الأعلى. ستجد خيار Unsent Tweets بالضغط عليه تقسم الصفحة إلى قسمين: الأول لمسودات التغريدات، والثانى للتغريدات المجدولة.

ولا تبيح شركة تويتر هذه الميزة على تطبيقات اندرويد أو أبل وهي متاحة هذه الفترة فقط لمتسخدمي محركات البحث في فتح التطبيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟