ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. مختار يجتمع بمديري مستشفيات الدقهلية

الإثنين 01-06 - 03:24 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم اجتماعا مع مديري المستشفيات لتناول سبل مواجهة فيروس كورونا والحفاظ على سلامة المواطنين بحضور السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ.

ووجه محافظ الدقهلية للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالتواصل مع وزارة الاتصالات لتخصيص خط ساخن للمحافظة لاستقبال الشكاوي والاستفسارات من أبناء الدقهلية،والتأكيد على ملائمة أماكن العزل وعدم نقل العدوى منها للمحيطين.

وأوضح محافظ الدقهلية أننا من أولى محافظات مصر في توفير الأدوية للمنازل وتوافر المستلزمات الطبية اللازمة مؤكدا على ثقته التامة في كوادر مديرية الصحة والاطقم الطبية العاملة وجهودهم المتميزة.

وأكد محافظ الدقهلية على استعداده الكامل لتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة للكوادر الطبية والمستلزمات الطبية ،ووجه لوكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية للتطبيق الجاد لارتداء الكمامات من قبل المواطنين.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه وفقا لقرارات مجلس الوزراء إلغاء إجازات الاطقم الطبية لمدة شهرين وفي حالة طلب إجازات مرضية يتم التأكد من ذلك عن طريق لجنة طبية متخصصة للتأكد من الحالة المرضية.

ووجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة الصحة بضرورة تناوب الاطقم الطبية للعمل في مستسفيات العزل البالغ عددهم 28 بالإضافة إلى مستشفى عزل تمي الامديد لتلبية كافة احتياجات المرضى.

وأشار مختار إلى قيام جميع مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية بالمتابعة المستمرة لجميع الحالات المخالطة للحالات المصابة بفيروس كورونا والتأكد من توافر العلاج لديهم وتوصيله لهم بالمنازل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟