ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نهال نبيل وإلهام نمر بالقائمة.. مشاهير أعلنوا إصابتهم بـ"كورونا" آخر 24 ساعة.. إعلاميين وفنانين ورياضيين

الإثنين 01-06 - 12:54 م
العربية نيوز
خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الوباء الذي انتشر في مختلف دول العالم وظهر في المحافظات المصرية.

فأصيبت الإعلامية إلهام نمر، مقدمة نشرة التاسعة في التليفزيون المصري بفيروس "كورونا" المستجد، وتم عزل إلهام وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، وسوف يتم عمل مسحة للمخالطين لها حيث تبين أنهم أربعة أشخاص من بينهم مذيع شاب ظهرت عليه بعض الأعراض وينتظر النتيجة التي تم إجراؤها له.

في نفس السياق، أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، عن إصابة الإعلامية ريهام السهلى، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد.


كتب مصطفى زمزم خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الأصدقاء، ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمى البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".


وأعلنت المطربة مى فاروق عن إصابة زميلتها المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "خبر من أسوأ الأخبار اللى عرفتها، دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء، أصابهم الفيروس ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي إنتي وماما، أزمة وتعدي، دعواتكم جميعا".

وعلى المستوى الكروي، أعلن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن إصابة نجليه شادي الطويلة نائبه ومهاب الطويلة مدير تسويق النادي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال الطويلة في تصريحات لقناة "اون تايم سبورت 2": "لقد أصيب نجلي مهاب مدير التسويق وشادي نائبي بفيروس كورونا".

وأضاف رئيس نادي النجوم: "الثنائي لم يلتزما بالحجر الصحي وسافرا إلى الجونة، ولم يكونا في مناطق شعبية وأصيبوا به لعدم وجود وعي".

واختتم الطويلة: "لا يمكننا توفير جميع الإجراءات الاحترازية في المباريات، وأطالب بعدم إقامة المباريات إلا إن كانت في بيئة آمنة".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads