ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مساعد رئيس الوفد: لابد من التزام الجميع بارتداء الكمامات.. وتطبيق القانون يضمن عدم التراخي

الأحد 31-05 - 05:39 م
المهندس حازم الجندي المهندس حازم الجندي

أكد المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، أهمية التزام المواطنين بقرارات الحكومة بارتداء الكمامات الطبية الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الجندي، في بيان، اليوم، أنه ومع بداية أول يوم للعودة الجزئية للعمل، أمس السبت، تلاحظ التزام الغالبية من المواطنين بارتداء الكمامات، مشددًا على ضرورة التزام الجميع بنسبة 100% لكل شخص يخرج من منزله سواء للعمل أو التسوق أو غير ذلك، بارتداء الكمامات الواقية.

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، إلى ضرورة الحرص على ارتداء الكمامات الطبية التي تعمل على الوقاية من الإصابة بالفيروس، والبعد عن الأنواع الأخرى كالمصنوعة من القماش أو مجهولة المصدر، لأنها ليس لها أي فائدة في الوقاية وارتدائها لن يفيد.

وشدد على أهمية الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية والأجهزة المعنية من أجل إجبار غير المتلزمين على ارتداء الكمامة حرصا على أرواحهم في المقام الأول وعلى أرواح المواطنين في الوقت نفسه.

وطالب المهندس حازم الجندي، بضرورة الاستمرار في تطبيق القانون من جانب الأجهزة المعنية حتى لا يحدث أي تراخي من قبل المواطنين في الالتزام بارتداء الكمامات خلال الفترة المقبلة.

وناشد المهندس حازم الجندي كافة المواطنين بالالتزام وتوعية الآخرين، وتكثيف حملات التوعية في كافة وسائل الإعلام، مؤكدا أن الوعي الصحي من أهم عوامل النجاح في عبور الأزمة الحالية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟