ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أستاذ قانون دولي: الكتائب الإلكترونية للإخوان تستخدم أساليب نمطية مكررة للخداع والتضليل

الخميس 28-05 - 02:43 م
العربية نيوز


أكدت الدكتورة نورهان موسى استاذ القانون الدولي، أن الطاقم الطبي أهم الركائز للخروج من تلك الازمة و لابد لوزارة الصحة تقديم كل الدعم المتاح من خلال استراتيجية واضحة مع القرارات الأخيرة ووعد بتذليل كافة العقبات من خلال حلول جذرية في المستقبل القريب، مشيرة إلى ان الحكومة تحاول ان تقوم بدور متوازن بين حماية الطاقم الطبي وبين محاولة التصدي للفيروس اللعين،. ورغم الانتقادات التي وجهت لوزارة الصحة الا انها بدأت في تصحيح المسار.

وأوضحت استاذ القانون الدولي، أن أهم الحلول التي قامت بها وزارة الصحة هو توفير أماكن عزل للأطباء أنفسهم ولابد من توفير كافة سبل راحتهم وجميع حقوق الأجهزة الطبية، ودعت المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للمساهمة بدورها في توفير المستلزمات الطبية لأقرب مستشفى لها كنوع من الدعم المعنوي.

وأشارت إلى أن القلة المندسة وجماعات الظلام على صفحات التواصل الاجتماعي هي من تريد أن تثير الفتن لكنها "تحرث في البحر"،. مطالبة وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية تحري الدقة وعدم إعطاء المجال لتلك الكتائب الإلكترونية للتضليل واستغلال و تفاقم الأزمة وان يتحلى الجميع بالمسؤولية الوطنية.

أتقدم في النهاية بشكر الطاقم الطبي لتقديمها الواجب الوطني لحماية ارواحنا وادعو الجميع التحلي بالحكمة لعدم استغلال البعض تلك المشكلات لخلق بلبلة تضعف من العزيمة، وحثت مسؤلي وزارة الصحة اقتراح الحلول وبحثها مع كافة الجهات المعنية لتحويلها لحلول قابلة للتنفيذ.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟