ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الهجان يتابع الالتزام بحظر التجوال واعمال النظافة بشبين القناطر

الخميس 28-05 - 12:20 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمد فايز
قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة مفاجئة بمدينة شبين القناطر لمتابعة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا ، وكذا مستوى النظافة العامة ، والإشغالات المخالفة ، مشددا على المتابعة اللحظية للاطمئنان على الالتزام التام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بغلق المحال التجارية وحظر التجوال حفاظا على صحة المواطنين،يرافقه اللواء خالد جمعه السكرتير العام المساعد للمحافظة و غريب احمد على رئيس مدينة شبين القناطر.

وخلال الجولة قام بتفقد شوارع مدينة شبين القناطر وتابع انشاء سور امام محطة قطار شبين القناطر لمنع وقف الباعة بجوار سور السكة الحديد حيث قام برفع الاشغالات وايضا تحرير محاضر للمحال التجاريه والمواطنين المخالفه لقرار الحظر حيث تم تحرير اكثر من 10 محاضر مخالفا لقرار الحظر.

كما قام المحافظ بتفقد عدد من محلات البقالة والسوبر ماركت للتأكد من توافر السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية ومدى مطابقتها للمواصفات والإلتزام بالأسعارالمقررة، وكذا متابعة تنفيذ إجراءات حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة والتأكد من إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص، وذلك ضمن حزمة الإجراءات التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وقد شدد السيد المحافظ خلال جولته على ضرورة رفع القمامة اولا باول ورفع الاشغالات والاستفادة من فترة حظر التجوال فى قيام المراكز والمدن والاحياء بحملات النظافة والتطهير.

وأشاد المحافظ بما لمسه من حرص ابناء المحافظة بتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية وإلتزامهم الكامل بالإجراءات المقررة، وذلك إيماناً منهم بأن هذه الإجراءات تأتى في إطار حرص الدولة بالحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بإستمرارالتواجد الميدانى بالشارع والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بشن الحملات التفتيشية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية وكذا تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة المنشأت وأماكن التجمعات للحد من إنتشار العدوى بين المواطنين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟