ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد وفاتها بحادث سير.. تعرف على رحلة الإعلامية شيرين جمال.. ابتعدت في برامجها عن الإثارة.. وهكذا عانت بسبب رحيل والدتها

الثلاثاء 26-05 - 09:32 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، توفيت الإعلامية شيرين جمال، إثر حادث سير على الطريق الدائري، وتم نقلها على الفور لإحدى المستشفيات، لكن كانت قد فارقت الحياة.

ونعاها الإعلامي مصطفى النادي، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، قائلا: “الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الل.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى”.


ويذكر أن المذيعة شيرين جمال قد دخلت في حالة حزن بعد وفاة والدتها حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وقالت: "عندما رحلت أمي لم أشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجة كما أنني لم أشعر بالضياع والوحدة والاشتياق والحزن والغربة في آن واحد".

واستكملت من خلال حديثها وقالت: "أنا الخاسرة يا أمي أنا الضائعة أنا المشتاق أنا من سيجوب الأرض بحثا عنك حتى أصل إلى عنان السماء لألتمس من الله أن أراك كل يوم في سعادة وهناء وراحة من كل هم وبلاء".

وأضافت من خلال حديثها وقالت: "رحلت عني يا أمي ورحل معكي كل شيء انتي في الجنة أنتي أميرتها العذراء سوف أنتظر حتى أتي إليك في يوم فيه البلاء وأصعد معك إلى السماء لأطلب منك الصفح على الكبرياء فحبك أنقى من أن يلوث بالكبرياء".

والإعلامية شيرين جمال ولدت في مدينة القاهرة، وتقلت تعليمها المدرسي والجامعي في مدينة القاهرة، حتى حصلت على بكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون.

عملت في قناة البغدادية ثلاث سنوات منذ عام 2010 إلى عام 2013، كما قدمت برنامج على خطى الحبيب الذى بث على قناة القاهرة، كانت مهتمة بتقديم البرامج اللطيفة وكانت تبتعد عن البرامج المثيرة.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads