ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي.. تعرف عليها

السبت 23-05 - 09:00 م
العربية نيوز
بدأت الرؤية تتشكل في الزمالك بشأن صفقات الميركاتو الصيفي واللاعبين الذي ترغب الإدارة في التعاقد معهم.

واتفقت إدارة الزمالك مع ثلاثة أو أربعة لاعبين من أجل التعاقد معهم في الموسم الجديد، لتدعيم مراكز الظهير الأيمن ووسط الملعب بجانب مركزي صانع الألعاب والمهاجم.

رزاق سيسيه وأحمد رفعت ثنائي الاتحاد السكندري، من أبرز اللاعبين الذين قد يعودوا للزمالك، والجدير بالذكر أن الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت يلعبان في صفوف الاتحاد السكندري منذ مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة.


واستبعد مسئولو الزمالك فكرة التعاقد مع عمر جابر الظهير الايمن لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل،في ظل وجود عجز داخل الزمالك في مركز الظهير الايمن بعد هروب حمدي النقاز الظهير الايمن التونسي وفسخ تعاقده مع الزمالك منذ فترة، حيث رأي مسئولو الزمالك ان مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد والذي طلبه عمر جابر من الزمالك يعتبر مبالغ فيه نظرا لكبر سن اللاعب كما ان جميع اللاعبين في الزمالك تم وضع حد اعلي للتعاقدات وهو ما يتنافي مع ما طلبه عمر جابر.

كما فضلت ‘دارة الزمالك أن يكون التعاقد مع مدافع أيمن صغير السن ويكون إضافة للفريق في المواسم المقبلة في ظل كبر حازم إمام الظهير الايمن الوحيد في الفريق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟