ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة أم اتهامات باطلة؟.. حكاية اغتصاب منة عبدالعزيز.. فتاة "تيك توك" تتهم هؤلاء.. وهذا رأي السوشيال ميديا

السبت 23-05 - 12:57 م
العربية نيوز
بين التكذيب والإقتناع، انتشرت في الساعات الأخيرة قصة فتاة شهيرة على تطبيق تيك توك تدعى منة عبدالعزيز اتهمت أحد الشباب باغتصابها بمساعدة 3 فتيات آخريات، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا مطالبين بالقبض على الشاب الذي دافع عن نفسه وأظهر أدلة براءته.

ووقالت منة عبد العزيز فتاة التيك توك، إن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

وأضافت منه التي تنشر صور وفيديوهات على التيك توك، أنها تعرضت للاغتصاب وهذه قضية رأي عام، موضحة “ضربوني وأجبروني على التصوير في أوضاع مخلة، ثم اغتصابي”.

وقالت الفتاة في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، متهمة شخصا يدعى مازن، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات ”الأولى تدعى شيماء وشقيقة لها تدعى فطمة والثالثة تدعى رحمة“.
وأضافت أن مازن وشيماء قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة، وأوضحت أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مظهرة كيف قاموا بحلق شعرها.

وقالت منة إنها قامت بتصوير هذا الفيديو، لأنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، مشيرة إلى أنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من ”الحكومة“.

وفي أول رد من الشاب المتهم، نشر على حسابه بـ"فيس بوك" بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

كما اتهمها بكذب روايتها، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.


ودشن رواد السوشيال ميديا هاشتاجان بعنوان "حق منه عبد العزيز"، و"القبض على المغتصب مازن إبراهيم"، تصدرا تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، شهد انقسام المغردون للتعبير عن رأيهم حول تفاصيل الاعتداء على المراهقة منة عبد العزيز، فبينما هاجمها البعض بسبب ملابسها غير المناسبة للتقاليد والعادات، إضافة إلى مقاطع فيديو الرقص غير الأخلاقية، تعاطف كثيرين معها وطالبوا بضرورة محاسبة الشاب المتورط فى اغتصابها والذى يدعى مازن إبراهيم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads