ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مستقبل وطن" بالجيزة يطلق مبادرة لتوزيع الملابس علي دور الأيتام

الخميس 21-05 - 12:47 م
العربية نيوز

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

أطلقت أمانة العمل الجماهيري بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالحميد الهواري، مبادرة لتوزيع 10 آلاف قطعة ملابس للأطفال في دور الرعاية الاجتماعية بالمحافظة قبل حلول عيد الفطر المبارك، وبالتنسيق مع تلك الدور، لتوزيعها على النزلاء تجنباً لعقد أى تجمعات معهم أثناء توزيعها فى ضوء الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال المهندس عبدالحميد الهواري، أن الهدف من إطلاق تلك المبادرة هو ادخل البهجة والسرور علي الأطفال الأيتام، وإشعارهم بأنهم محور اهتمام من المواطنين، مشيرًا إلى أنها تأتي استكمالا لمبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ودعا "الهواري"، منظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية إلى ضرورة العمل على تأمين الرعاية والكفالة الشاملة لليتامى، وبذل المزيد من الجهود لحمايتهم والتكفل بهم، في ظل عالم يموج بالأمراض والأوبئة والحروب وتزداد فيه أعداد اليتامى يوما تلو الآخر، حتى تتم حمايتهم من الضياع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟