ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على مصير وليد أزارو.. أين سيلعب؟

الأربعاء 20-05 - 09:08 م
 وليد أزارو وليد أزارو
بدأ مصير اللاعب المغربي وليد أزارو يتحدد خلال الفترة الأخيرة بعدما كان تائها بشأن عودته إلى النادي الأهلي من عدمه.

وأبلغ مسئولو النادى الأهلى وليد أزارو، لاعب الفريق المُعار للاتفاق السعودى، بعدم حاجة القلعة الحمراء له وأنه لن يعود للأحمر بعد انتهاء إعارته للنادى السعودى، ورغم أن البعض طالب بعودة المهاجم المغربى وليد أزارو عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، بدعوى أن الفريق يحتاج جهوده، إلا أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى مازال يصر على موقفه الرافض تمامًا لعودة اللاعب، ورحب باستمرار رحيله سواء على صعيد الإعارة أو البيع النهائى.

وأعلن نادى الاتفاق مؤخرًا عدم تجديد إعارة وليد آزارو وأكد النادى السعودى أن اللاعب سيعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة، لكن الأهلى رفض عودة اللاعب بناءً على رؤية رينيه فايلر الذى يرى أن طريقة لعب المهاجم المغربى لا تُناسب خطته، وبذلك من الأفضل أن يستمر خارج النادي.

وعلقت صحيفة "le 360" سبورت المغربية فى نسختها الفرنسية على مستقبل المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، فى ظل إعلان الاتفاق السعودى التراجع عن شراء اللاعب.


وقالت إن أزارو يواجه أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب المطالب المالية المرتفعة التى تعيق بيعه إلى نادٍ آخر.

وأضافت أن إدارة الأهلى تغالى فى الطلبات الخاصة لبيع المهاجم المغربى، لافتة إلى أنها طلبت 3 ملايين دولار من أجل التخلى عن أزارو، وهو ما يعد مبلغا كبيرا للغاية خاصة فى ظل الظروف الحالية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحدد مسئولو الأهلى 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسرى رينيه فايلر موقفه ورفض عودة المهاجم المغربى بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجارى، وهو المبلغ الذى تجد الإدارة الحمراء صعوبة فى الحصول عليه.

ورحل أزارو من الأهلي إلى الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، دون وجود شرط أحقية الشراء، وسجل أزارو 3 أهداف وصنع مرة خلال ظهوره في 7 مباريات مع الاتفاق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟