ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ياسر قورة: المواطن محور أساسى لعدم تفشى كورونا وعودة الحياة لطبيعتها تدريجيا أمر واقع

الأربعاء 20-05 - 02:02 م
 المهندس ياسر قورة المهندس ياسر قورة




قال المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد السابق، إن الهدف من الإجراءات التى أعلنت عنها الحكومة مؤخرا، الهدف منها حماية المواطنين من تفشى فيروس كورونا، خاصة وأن المناسبات تشهد تجمعات كبيرة للمواطنين،مما يؤكد أن الهدف من هذه حزمة الإجراءات الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح مساعد رئيس حزب الوفد السابق، أن فيروس كورونا أصبح أمر واقع وعلى الجميع التعامل معه، وهناك تعليمات صادرة من قبل منظمة الصحة العالمية بشأن تطورات هذا الوباء، بالإضافة لحزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية صادرة من قبل وزارة الصحة، وجميعها يهدف لمنع تفشى الفيروس فى المجتمع، مما يؤكد أن المواطن هو محور أساسى لمنع تفشى الفيروس فى المجتمع.

وطالب قورة، الحكومة بوضع المزيد من الخطط الاستراتيجية والسيناريوهات للتعامل مع هذه الازمة والباء العالمى، مؤكدا ان جميع دول العالم تتجه لتخفيف الإجراءات خاصة وأن هذا الفيروس مستمر وسيبقى بشكل دائم مما يستوجب أن تكون هناك أكثر من خطة للتعامل مع الأوضاع حتى لا تسوء الأمور.

وناشد قورة، المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ التعليمات، حتى تعود الحياة لطبيعتها مرة اخرى، ويتم استئناف بعض الأنشطة وعودة عجلة الاقتصاد ، حتى لا تتوقف الحياة، شريطة أن يكون هناك التزام تام بالتعليمات الوقائية والاحترازية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟