ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرارات هامة جديدة بشأن "أزارو" في الأهلي.. إعرفها

الإثنين 18-05 - 09:05 م
أزارو أزارو


اتخذ النادي الأهلي عدة قرارات هامة خلال الساعات الأخيرة بشأن مهاجم الفريق وليد أزارو بعد عودته من الاتفاق السعودي.

وأعلن خالد العطوى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودي، عودة المهاجم المغربى وليد أزارو إلى النادى الأهلى عقب نهاية فترة إعارته، موضحًا أن كل ما تردد عن نية نادى الاتفاق فى شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

وتلقى وليد أزارو عرضًا شفهيًا من أحد الأندية الفرنسية للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا فى العالم وراء تأخر دخول المفاوضات لمرحلة الجدية، فى الوقت الذى أبدى المهاجم المغربي موافقة على خوض تجربة فى الدوري الفرنسي، الذي يعد بوابته لدخول الملاعب الأوروبية بعد تجربة الأهلي، كما تلقى التوربيد المغربي عرضًا من أحد الأندية الخليجية خلال الفترة الماضية، وحدد مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع  وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة.

وواستقرت لجنة التخطيط على تجديد عقد وليد أزارو الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وإعارته مرة أخرى فى ضوء رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفنى عودته لصفوف الفريق بعد أزمته معه فى لقاء طنطا فى الدوري.

فى نفس الوقت يتطلع «أزارو» إلى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى للحفاظ على مكانه فى صفوف المنتخب المغربى وكلف وكيل أعماله بالبحث عن عرض أوروبى مناسب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟