ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بسبب كورونا.. معاناة عامل نظافة من احتقار الناس له

الإثنين 18-05 - 01:58 م
العربية نيوز
زينب أبو زيد
يشق طريقه كل يوم مارا على المواطنين في منازلهم باشتراك شهري يتقاضاه من كل ساكن ٢٠ جنيها فقط لا غير، حاملا على كاهله اوفة يضع بها اكياس القمامة ومخلفات المواطنين.

أنه عم روماني عامل نظافة حر، يجوب الشوارع ويمر على المنازل ليحمل قمامتهم ومخلفاتهم، وما طرأ عليه منذ بدء جائحة كورونا هو سوء معاملة الناس له.

يتألم عم روماني وجعا مما يلاقيه من احتقار الناس له ومعاملته على أنه مصدرا للعدوى بفيروس كورونا ليس إلا ذلك، متناسيين أن أن لولاه هو وغيره كان الناس غرقوا وسط قمامتهم وتفاقمت أزمة المرض وانتشرت العدوى.

ويقول عم روماني الذي لا يستثني يوما دون عمل جاهدا في أن يوفر لأسرته قوت يومهم، "رأيت في تلك الفترة ما لم أره من قبل، فمنذ انتشار فيروس كورونا واتسم البشر بالانانية وانتزعت الرحمة والإنسانية من قلوبهم، واصبحوا يعاملوني على أن جرثومة ولا يتحملوا مني كلمة ولا حتى أن أنتظر تحت المنزل بضعة دقائق حتى احمل القمامة".

واضاف متعجبا، "ماذا حدث للناس واين ذهبت الرحمة لماذا نسوا أنني أيضا انسان قد امرض، واخاطر بحياتي من أجل توفير الطعام لأسرتي التي ستعاني إذا أصابني مكروه منعني عن العمل، وسيموتوا جوعا".

وصرخ قائلا :"ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء، فأنا ليس بيدي شيء سوى العمل وأنني أواجه الخطر وحدي كل يوم وفي كل دقيقة، ولا يسعني إلا أن أقول إن الله اعلم بحالي ولن يتركني الله امرض ويتشرد أبنائي ويموتون جوعا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟