ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ترفض استلام جثة زوجها بعد اكتشافها بزواجه من اخري ولديه طفلين

الأحد 17-05 - 03:20 م
العربية نيوز
الدقهلية - دينا رمزى
مفارقات كورونا الدقهليه تكشف عن خيانه زوج لزوجته وزواجه من اخري وانجابه طفلين.

تلقت الزوجه الاولي خبر وفاة زوجها فأسرعت علي الفور الي المستشفى ولكن حدثت المفاجأه التي صدمت الزوجه الأولي و هي اكتشافها بوجود الزوجه الثانيه في ساحة المستشفي وبسببها عزفت عن استسلام جثة زوجها المتوفي بفيرس كورونا

ترجع الاحداث بأن اكتشفت زوجة في الدقهلية زواج زوجها من أخرى عندما انتقلت إلى مستشفي صدر دكرنس بمحافظة الدقهليه لاستلام جثته بعد وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، لتتقابل الزوجتان للمرة الأولى وجهًا لوجه، ولتحدث بينهما مشاجرة داخل المستشفى، وتدخل الأهالي للتفريق بينهما.

بدأت الواقعة، باحتجاز شخص يدعي "إ. ع. و.، وشهرته "أشرف"، وعمره 58 سنة، بمستشفى صدر دكرنس نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد، واشتباه الأطباء في إصابته بفيروس كورونا، وجرى أخذ مسحة وأظهرت سلبيتها، إلا أن المسحة الثانية أظهرت إيجابيته للفيروس، وتوفي قبل نقله إلى مستشفى العزل.

وأكد احد الشهود أن الزوجة الثانية، ذهبت إلى المستشفى بعد شكها في انتقال الفيروس إليها من زوجها، وقابلت هناك زوجته الأولى، وحدثت بينهما مشاجرة سمع بها كل من بالمستشفى، وتمكن الأهالي من التفريق بينهما.

وقال احد الشهود أن الزوجة الأولى رفضت استلام جثة زوجها لدفنه، حتى استلمه أقاربه ودفنوه في مقابر الأسرة بقرية ميت مجاهد التابعه لمركز دكرنس، وفي نفس الوقت جاءت نتيجة زوجته الثانية إيجابية، ونُقلت إلى مستشفى العزل بتمي الأمديد.

وأوضح الشهود أن الزوجة الثانية لديها طفلين من الزوج المتوفي، والذي كان يعاني من مرض السكري، وأنه يعيش بمرضه منذ أكثر من 10 سنوات، وأن السكري تسبب في بتر ساقه، وتمكن من إخفاء زواجه من أخرى المقيمه بقرية "طناح" منذ سنوات.
وصرح مصدر طبي،" للعربيه نيوز "إن الزوجة الثانية نُقلت لمستشفى العزل بتمي الأمديد، وحالتها النفسية سيئة للغاية، نتيجة اكتشاف إصابتها بالفيروس، وتهديد الزوجة الأولى لها.

وأكد تقرير مستشفي دكرنس العام أن المتوفي كان يعاني من أعراض كورونا، وأجريت له الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة طبقًا لبرتوكول علاج وزارة الصحة والخاص بتغسيل وتكفين ودفن المتوفي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟