ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لموقع "أستون فيلا".. تريزيجة: أشكر الشعب المصري على دعمي.. ولهذه الأسباب الصيام صعب في إنجلترا

الأحد 17-05 - 02:14 م
العربية نيوز
أجرى موقع نادي أستون فيلا الإنجليزي حوار مع النجم المصري محمود حسن تريزيجة، كشف فيه عن رأيه في الفترة التي قضاها داخل أسوار النادي.

في البداية، وجه النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه»، لاعب فريق أستون فيلا، رسالة شكر لجماهير فريقه بسبب الدعم الذي حصل عليه خلال موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وقال تريزيجيه، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي: «أشكر عشاق أستون فيلا على وقوفهم معنا وسأبذل قصارى جهدي لجعلهم سعداء،أنا أيضا أشكر الشعب المصري على دعمه المستمر، وأود أن أقول لهم أنني لم أحقق ذلك بمفردي وأتمنى ألا يعتبر نجاحي في المستقبل نجاحًا لي بل نجاحًا لكل مصر، أعد بأنني سأبذل قصارى جهدي كل يوم لجعلهم وبلادي فخورين».

وبينما لم تُتخذ بعد أي قرارات بشأن استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، يحاول تريزيجيه البقاء إيجابيا، وعن التوقف علق قائلا: «استغل هذا التوقف لاقترب أكثر من عائلتي، الأمر صعب لأنك خارج العمل ولا تفعل الشيء الذي تحبه وهو لعب كرة القدم، أنت تريد التدريب، ولعب المباريات، والذهاب إلى النادي، ومواجهة التحديات اليومية. هذا له آثاره بشكل طبيعي.. ومع ذلك، هناك جانب إيجابي حيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك والاقتراب منهم».

وتطرق الموقع إلى إشكالية الحفاظ على لياقته البدنية من المنزل، في ظل بداية شهر رمضان المبارك حيث يجب على تريزيجيه والمسلمين في جميع أنحاء العالم الامتناع عن الأكل أو الشرب من الفجر حتى غروب الشمس- مما يمثل تحديًا خاصًا في المملكة المتحدة حيث تكون الأيام طويلة مع اقترابنا من الصيف.

وقال صاحب الـ25 عام: «إنه صعب للغاية لأن اليوم طويل جدا هنا.. عندما تفطر عائلتي في مصر، أكون ما زلت أصلي صلاة العصر هنا. هناك ثلاث إلى أربع ساعات إضافية من الصيام هنا ومصر، ولكن عليك الحفاظ على صحتك ووزنك طوال الوقت.. جسدنا هو رصيدنا كلاعبين. خاصة في هذه الفترة لأننا نبقى في المنزل معظم الوقت، يجب عليك مراقبة وزنك وصحتك».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads