ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ممدوح وافي.. رفيق أحمد زكي حتى الموت

الإثنين 11-05 - 06:45 م
ممدوح وافي ممدوح وافي
الفنان ممدوح وافي من مواليد 11 مايو 1951 وهو فنان بدأ حياته الفنية مبكرا حتى قدم العديد من الأعمال الفنية حتى وفاته بالسرطان.

ومن أبرز أعماله بطولته لمسرحية حمري جمري وايضا مشاركته في مسرحيةبندق بيه مع محمد عوض وكان اسم ممدوح وافي في المسرحية عباس وشارك في مسرحيةالورثة مع نجاح الموجي وسيد زيان وكان اسم ممدوح وافي الدكتور شريف إلى جانب مشاركته في مجموعة من المسرحيات للفنان محمد صبحي خصوصا "الهمجي" كما شارك في المسلسل الكوميدي الاجتماعي يوميات ونيس أو عائلة ونيس وتقمص دور فؤاد البخيل زوج حريصة بنت عم ونيس محمد صبحي.

كما شارك مع الفنان أحمد زكي في عدد من الأفلام بينها "البيضة والحجر" و"زوجة رجل مهم" و"الإمبرطور" و"إستاكوزا" و"أبو الدهب"، وأدى أدوارا كثيرة في المسلسلات التلفزيونية كان من بينها دوره كزوج لحماة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي" الذي أثار جدلا على صعيد العالم العربي عند عرضه.


وكشف عن مرض وافي صدفة أثناء مرافقته صديقه الحميم الفنان أحمد زكي في رحلة علاجه من سرطان الرئة في الأشهر السابقة، واشتدت عليه الآلام في هذه الفترة حيث كشف الأطباء عن إصابته بمرض سرطان الجهاز الهضمي.

وتوفي يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2004 الفنان الكوميدي ممدوح وافي عن عمر يناهز 53 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان في الجهاز الهضمي.

وكما كان الصديقي وافي وزكي الحميمين متلازمين في الحياة فلم يشأو ان يتفرقوا بعدها حتي ان الفنان أحمد زكي لحق به بعد مدة قصيرة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟