ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هي وكل ما تعرفه عنها؟.. حكاية وفاة ماهي نور.. هبوط الدورة الدموية "كلمة السر".. وهذه أبرز أعمالها الفنية

الثلاثاء 05-05 - 01:12 م
الفنانة الشابة ماهي الفنانة الشابة ماهي نور
في الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة الشابة ماهي نور تريندات موقع البحث "جوجل" بعد وفاتها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكان آخر ما كتبته الفنانة الراحلة ماهي نور، عبر حسابها الرسمي على "الفيسبوك: "دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم".

وشاركت ماهى نور في عدد قليل من الأعمال الفنية وبأدوار صغيرة وهو ما جعلها غير معروفة للجمهور، وكان آخر أعمالها مسلسل "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغير وبدرية طلبة وإخراج ابرام نشأت وتم عرضه عام 2018، كما شارت في مسلسل وجع البنات" مع المخرج أحمد النحاس ولكنه لم يعرض بعد، وفيلم بعنوان "اعدام برىئ" مع نهال عنبر ومحمد متولى وإخراج إسماعيل جمال.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "الخفافيش" مع سميحة يوب وبوسى وروجينا وإخراج المخرج أحمد النحاس عام 2012، و"حارة خمس نجوم" مع أحمد عبد العزيز والمخرج أحمد صقر، ومسلسل "سامحنى يا زمن" مع بوسى وصابرين وخالد زكى وسلوى خطاب وسمير صبرى وإخراج ياسر زايد، إضافة إلى فيلم "شقاوة بنات شبرا" مع عايدة رياض ومجدى فكرى وإخراج عبد اللطيف زكى.

ويعد مسلسل "30 ليلة وليلة" أخر أعمال الفنانة ماهي نور، وشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم: سعد الصغير، ونيرمين ماهر، وإيمان السيد، وحسام داغر، وضيفة شرف الحلقة ريم البارودى، والعمل من تأليف وإنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت.


وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "شهرزاد عبد الدايم شوخرم"، التي ولدت بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وعندما كبرت حازت على كنز عريق لأنها آخر سلالات الملكة "شهرزاد"، في إطار كوميدي يقدم السلبيات التي طرأت على المجتمع وكيفية حلها، كما أن العمل سيكون حلقات منفصلة وسيتم تصويره ما بين القاهرة والبحر الأحمر.

وكانت ماهي نور قالت في تصريحات صحفية، إن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads