ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

زواج غالية وعشماوي.. أسرار إرتباط أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. عقد القران كان منذ شهرين.. وهذا هو فارق السن بينهم

الإثنين 04-05 - 01:10 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، أعلن الفنان أحمد العوضى زواجه، منذ قليل، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه ولكنه تركه فى التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته إلا أن الكل يرجع أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

وجاء ذلك عقب ساعات من تغيير الفنانة ياسمين عبدالعزيز الحالة الاجتماعية هي الأخرى من عزباء إلى متزوجة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت تقارير صحفية إن تغير حالة الزواج على موقع فيس بوك تم من ساعات، ولكن الزواج فعلياً تم منذ أكثر من شهرين، وذلك منذ أن أعلنا ارتباطهم في مارس الماضي، في حسابهما الرسمي عبر "إنستجرام"، بصورة لهما مرفق بها كلمة "بحبك"، عقب خلافات مع شقيقها حول طبيعة ارتباط الثنائي.

وزادت الفترة الماضية شائعات كثيرة حول ارتباط الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الصور التي انتشرت في عيد ميلادها، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن حقيقة وجود قصة حب سرية بينهما، بينما دفع البعض من جمهور ياسمين للكشف عن تمنياتهم ارتباطها به بشكل رسمي، ويتجاهل كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الرد على هذه الشائعات، إلا أنهما أعلنا قصة حبهما للجمهور في مارس الماضي.


وبالنظر لفارق السن بين العوضي وياسمين نجد أنها من مواليد 16 يناير 1980، كما أن العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1985، أي أنها تكبره بفارق 5 سنوات.

النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يخوضان الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسلين هامين فرضا نفسهما على الساحة، الأول يجسد واحدة من أروع أدواره وهو شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل «الاختيار» مع النجم أمير كرارة والذي يروي قصة الشهيد أحمد المنسي، كما تلعب الثانية دور «غالية» في مسلسل «ونحب تاني ليه» مع النجمين شريف منير وكريم فهمي، في تجربة رومانسية فريدة فرضت نفسها بين أفضل مسلسلات رمضان.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads