ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لإذاعة "ديوان إف إن" التونسية.. علي معلول: مخدتش فلوس في "رامز مجنون رسمي".. وهذا سر تألقي مع الأهلي

الأربعاء 29-04 - 01:54 م
علي معلول علي معلول
أجرت إذاعة "ديوان إف إن" التونسية حوارا مع نجم الأهلي علي معلول، تابعه "العربية نيوز" كشف فيه عن العديد من الأسرار وعلق على ظهوره ببرنامج "رامز مجنون رسمي".

ويرى علي معلول، لاعب فريق النادي الأهلي، أن تألقه وبعض اللاعبين التوانسة في مصر خلال السنوات الماضية رفع من أسهم اللاعبين التوانسة داخل الدوري المصري، حيث أصبح هناك أكثر من أربع أو خمس لاعبين حاليا.

وأضاف أن تألقه مع الأهلي هو فخر لاسمه ولكل اللاعبين التوانسة، موضحا أنه سعيد للغاية في النادي الأهلي وبتألق اللاعبين التوانسة في مصر، وتابع: "انظروا لفرجاني ساسي وحمدي النقاز قبل رحيله كانوا يقدمون مستوى متميز مع نادي الزمالك وكانوا ضمن أفضل اللاعبين في مصر".

وأردف: "الآن نرى فخر الدين بن يوسف في الإسماعيلي، وسيف الدين الجزيري في المقاولون، وعدد كبير من التوانسة انتشروا بشكل واضح في الدوري المصري".

ورحب علي معلول، بإنهاء مسيرته الكروية في صفوف نادي الصفاقسي التونسي، والذي قضى فيه ما يقرب من 8 سنوات، مؤكدا على حبه الشديد للنادي الذي شهد فيه العديد من الأحداث الكروية، معلنا إنه يتمنى أن يقضي أخر عام أو عامين له داخل صفوف نادي الصفاقسي التونسي وبدون أي أموال نهائيا، وذلك حبا وتقديرا لنادي الصفاقسي التونسي.

ووأردف أنه سعيد للغاية في صفوف نادي الأهلي، ولا يريد الرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي خاصة أنه يحظى بمكانة كبيرة في الفريق وحب من الجماهير، وتابع: "لو الصفاقسي مرحب بعلي معلول بعد ما يخلص مسيرته مع الأهلي بدون أي فلوس، أنا مستعد أن أعود للصفاقسي في نهاية مسيرتي بالمجان".

وأكد علي معلول، أنه مر بفترة عصيبة مع المنتخب التونسي خلال السنوات الماضية خاصة بعد فترة كأس العالم في روسيا، والتي لم يكن فيها على المستوى المطلوب، ومن ثم لم يكن ضمن اختيارات المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، وأن كل لاعب يمر بفترة صعبة في حياته، وكانت الفترة بالنسبة له استبعاده من كأس الأمم الأفريقية وعدم اللعب في وجود المدرب ألان جريس، والتي تعتبر هي الفترة الأصعب له، معربا عن احترامه الشديد لقراراته.

وكشف التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه رامز جلال، على فضائية "إم بي سي مصر"، قائلا: "تم دعوتي إلى البرنامج على أساس أنه برنامج تصوير يحمل اسم كرسي الحقيقة".

وتابع: "تفاجأت بوجود رامز جلال وأتعجب من الضجة الإعلامية التي حدثت بعد ظهوري في البرنامج ولا أعرف سبب هذه الضجة، خلال السنوات الماضية ظهر الكثير من اللاعبين المصريين والتونسيين مع رامز جلال ولم تحدث مثل هذه الضجة الإعلامية التي حدثت معي".

ونفى معلول وجود تمثيل في البرنامج وأن ما حدث كان رد فعل طبيعي، وأنه كان لا يعلم ما سيتم حدوثه في الحلقة.
وأضاف: "تردد أنني حصلت على أموال تقدر بـ3 و10 ملايين دولار مقابل ظهوري في البرنامج وهذا غير صحيح، ولو حصلت على هذا لخرجت في 3 أو 4 إعلانات واعتزلت كرة القدم".

واختتم: "الإعلام بمصر يختلف عن تونس، فقبل الظهور في برنامج أو إعلان يجب أن تحصل على موافقة النادي، وهناك عقود يتم إبرامها، وهو ما يعني أن الماديات تذهب للنادي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads