ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لماذا أثارت حلا شيحة الجدل؟.. حكاية عملية تجميل "تصغير الأنف".. والفنانة تعلق برسالة مفاجئة

الأربعاء 29-04 - 01:13 م
حلا شيحة حلا شيحة
أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعدما أجرت عملية تجميل أدت إلى تصغير أنفها، وظهر ذلك بشدة خلال مشاركتها في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا.

وتشارك حلا شيحة في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل خيانة عهد بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، وبيومي فؤاد، هنادي مهنا، وخالد انور، وإخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، ومن إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.


فتعرضت الفنانة حلا شيحة، لانتقادات لاذعة بسبب إجرائها لعدد من عمليات التجميل التي غيرت من شكلها كثيرًا، وذلك بعد ظهورها في مسلسل "خيانة عهد"، وخضعت حلا شيحة لعملية تصغير الانف ونفخ شفيتها ووجها بالبوتكس، لتبدو بملامح أكثر حدة وجرأة .

كما لفتت الفنانة المصرية حلا شيحة الأنظار بصورة جديدة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً عن تلك التي يعرفها المتابعون.

وركزت الكثير من التعليقات على هذا الاختلاف حيث رأى بعض الناشطين أن الأمر يرتبط بطريقة أخذ الصورة وبالضوء الذي ينعكس على وجه الممثلة. وفي المقابل أشار آخرون إلى أنها بالغت في التعديلات التي أجرتها على شكلها ودعوها إلى الكف عن إجراء عمليات التجميل.

وردت حلا على أحد التعليقات التي وجهت لها من قبل الجمهور بمنشورها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، فقال أحد المتابعين لها: “يا خسارة براءة وشك”، فردت حلا شيحة عليه وقالت: “ده الدور”، لتؤكد بأن ذلك التغيير في ملامحها جاء بسبب الدور الذي تقوم به في مسلسل خيانة عهد وأن الدور المتطلب ذلك.

وكشفت حلا، منذ عدة أشهر، عن السر خلف التغير الملحوظ في ملامحها، موضحة أنها أجرت عملية تجميل بسيطة في أنفها.

وقالت خلال حوارها ببرنامج trending المعروض على فضائية mbc4، "عاملة حاجة بسيطة أوي مش محسوسة، خففت العضمة شوية وسبت حتة صغيرة".

واستكملت أنها كانت ترغب منذ زمن في إجراء هذه العملية: "من زمان وأنا كان نفسي أعملها، وطول عمري كنت بحس إن في حاجة بتخطف عيني".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads