ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المصرية للإتصالات: انقطاع الخدمة عن بعض الأماكن بالمنصورة لهذه الأسباب

السبت 18-04 - 02:00 م
العربية نيوز
الدقهلية- دينا رمزي

قامت الشركة المصرية للاتصالات بأعلان انه سوف يتم قطع خدمة الاتصالات ببعض المناطق بحى غرب المنصورة، ابتداءا من اليوم نظرا لأعمال التطوير القائمة بميدان الشيخ حسانين، ونقل الوحدات الخاصة بشركة الاتصالات من محيط الميدان على أن يتم توصيل الخدمة تباعا من يوم غدا الأحد.

وأوضحت الشركة إلى أن المناطق التى سوف تتأثر بأنقطاع الخدمة هى شارع محمد فتحى من ميدان الشيخ حسانين، حتى شارع الأسواق بتفرعته الجانبية، و منطقة ميدان ابوالدبل، وعزبه السراج، ومنطقه سوق السمك، وأول محمد فتحى، ومنطقه سوق الخضار، وشارع سكه سندوب، وشارع بورسعيد ،وأول ميدان مشعل المتجة للشيخ حسانين.

يذكر بأن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تفقد سير الأعمال الجارية لتطوير ميدان الشيخ حسانين، ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالميدان والشوارع المؤدية اليه، بحضور الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة و محمد امين رئيس حى غرب المنصورة .

ووجه المحافظ القائمين على أعمال التطوير داخل الموقع بتكثيف الأعمال من خلال زيادة العاملين لسرعة الانتهاء تمهيداً للافتتاح وأكد على ضرورة متابعة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على حياة العاملين بالموقع لوقايتهم من انتشار فيروس كورونا .

كما وجه مختار لرئيس حى غرب المنصورة بالتنسيق مع مدير شرطة المرافق ورفع جميع الإشغالات بمنطقة ميدان الشيخ حسانين، اول بأول ومنع إقامة أى أسواق بالمنطقة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمناطق المحيطة بالميدان لأنها تعد من أكبر المناطق التجارية داخل مدينة المنصورة ويتردد عليها اعداد كبيرة من المواطنين .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟