ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة الكاملة لانتقال نجوم الأهلي للزمالك

الأربعاء 08-04 - 08:52 م
العربية نيوز
في الوقت الذي انتشرت فيه انباء بشأن انتقال نجوم الأهلي إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، خرجت تصريحات تكشف تلك الحقيقة.

كشف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن موقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بعد قرار رحيله عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال: "الزمالك فريق كبير وأي لاعب يتمني الأنتقال إليه ولكنه لا يحتاج للتعاقد مع حراس مرمى فى الفترة الحالية".

تابع إكرامي فى تصريحات تليفزيونية:"نادي الزمالك كبير وجماهيره عريقة وأى لاعب يتمني الانتقال إليه ولكنه لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد فى مركز حراسة المرمي خلال الفترة الحالية"، ومسؤولو القلعة البيضاء يدركون تمامًا أن هناك كوادر فى النادي الأهلي لا يجب أن ينتقلوا إلى نادي الزمالك على الإطلاق".

كما نفى الإعلامي خالد الغندر نجم الزمالك نية ناديه الدخول في مفاوضات مع اللاعب حسام عاشور نجم الأهلي المقرر حريله بنهاية الموسم الجاري.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه على فضائية الزمالك::" بعد تصريحات حسام عاشور عن انتقاله للزمالك قبل قليل في إحدى القنوات، أؤكد على لسان أمير مرتضى منصور المشرف بالكرة بأن الزمالك لم ولن يدخل في مفاوضات مع عاشور، وإذا كان اللاعب يفكر في الاستمرار فليفكر في نادى أخر"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟