ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. خروج 7 حالات من مصابي فيروس كورونا بمستشفى العزل بالدقهلية

الأربعاء 08-04 - 11:48 ص
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
قال الدكتور سعد مكى وكيل، وزارة الصحة بالدقهلية، انه تم شفاء أول 7 حالات من مصابى فيروس كورونا بينهم طفلة، بمستشفى العزل بتمى الأمديد، وخروجهم من المستشفى للعودة إلى مسقط رأسهم بمحافظة دمياط.

واعلن مكي أن هؤلاء المتعافين الـ7 من ضمن 13 حالة، هي الدفعة الأولى من المصابين المحجوزين بمستشفى العزل بتمى الأمديد من دمياط والتى أظهرت التحاليل التى أجريت لهم الجمعة الماضية تحولهم من إيجابى إلى سلبى بعد خضوعهم للعلاج اللازم، مشيرا إلى أن الـ 4 الباقين من مصابى الدفعة الأولى الذين تحولوا من إيجابى إلى سلبى ما زالوا تحت العلاج، لحين التأكد من شفائهم تماما.

واكد وكيل صحة الدقهلية، الجميع أن باقى المصابين بالمستشفى تقدم لهم خدمة طبية عالية بمشاركة أطباء من جامعة المنصورة مقدما التحية والتقدير لكل من شارك في هذا العمل العظيم من جموع القطاعات، بالإضافة لتقديم الشكر للفريق الطبى بالحجر الصحى على ما قدموه وكذلك الإسعاف المصرى.

وحرص الفريق الطبى بالمستشفى على مشاركة فرحة المتعافين والتقاط الصور التذكارية لهم أثناء استعدادهم للخروج من المستشفى للعودة إلى منازلهم.

يذكر أن المستشفى يضم 126 سريرا و25 سرير رعاية مركزة، بالإضافة إلى 25 جهاز تنفس و25 مونيتور وأسرة حضانات في حال حدوث عمليات ولادة لأي من حالات الإصابة والتى استقبلت حتى أمس نحو 100 حالة إيجابية من محافظات الدقهلية ودمياط والمنوفية والقليوبية والشرقية والغربية من ضمنهم نحو 40 حالة من دمياط.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟