ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مبادرة نائب السويس تصل منطقة اليهودية السكنية وتعقم الشوارع من كورونا

الثلاثاء 07-04 - 02:45 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
وصلت اليوم الثلاثاء إلى منطقة اليهودية السكنية الواقعة بدائرة حى الأربعين حملة تعقيم وتطهير شوارع السويس من فيروس كورونا من خلال المبادرة التى أطلقها نائب السويس طارق فاروق متولى عضو مجلس النواب والتى تستهدف تعقيم وتطهير شوارع وميادين السويس وبجانب المناطق السكنية للحد من إنتشار فيروس كورونا حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين .

فقد كثفت حملة التعقيم المكبرة برئاسة المهندس محمد الجمال وتحت رعاية طارق متولى نائب السويس أعمالها ظهر اليوم فى رش وتعقيم وتطهير شوارع وحارات منطقة اليهودية إلى جانب الكتل السكنية بحى الأربعين .. كما قامت الحملة بتعقيم مسجد السلام ومدرستى النيل الأبتدائية والتجارة بنين بالمنطقة إلى جانب مدرسة الشهداء الأبتدائية خلف رئاسة مبنى حى الأربعين من باب التدابير والإجراءات الإحترازية وذلك للوقاية من فيروس كورونا .

على الجانب الأخر وجه سكان منطقة اليهودية الشكر لأعضاء الحملة ولنائب السويس على مبادرتة وأستجابتة لمطالب السكان .

وكانت المبادرة التى أطلقها النائب طارق متولى قد وأصلت أعمالها على مدار الأسبوع الماضى فى تعقيم وتطهير مدن "الساحل ـ واليسر ـ واحد ـ والتوفيقية ـ والسلام 2 ـ والمنطقة السكنية بمدينة الصفا " بدائرة حي عتاقة .. و " مساكن النبي موسى ـ وموقف الجناين ـ ومنطقة محلات سوق الأنصاري" بدائرة حي السويس.

وأكد نائب السويس أن حملة التعقيم والتطهير مستمرةعلى مستوى المحافظة .. لافتاً أن الحملة تستهدف المناطق التى لم تدخلها عمليات التطهير والتى تتطلب عمل

متسارع بتكثيف الأعمال الوقائية والإحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

شارك فى الحملة من إدارة المكافحة بمديرية الزراعة بالسويس تحت إشراف الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الزراعة كل من المهندسين مصطفى خلف مدير عام إدارة المكافحة .. وإبراهيم على وكيل الإدارة وزين العابدين زكى وسيدإبراهيم .. وسيد محمد



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟