ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سيناريوهات تنتظر حسام عاشور.. والاختيار في يد اللاعب

الإثنين 06-04 - 10:42 م
حسام عاشور حسام عاشور
حرص حسام عاشور قائد الأهلي الحالي، على توجيه رسالة هامة للجماهير، بعدما أصبحت أيام معدودة للغاية داخل القلعة الحمراء نظرا لانتهاء عقده مع الفريق.

ونشر عاشور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام" فيديو:" صممته الجماهير بأغنية "اتربى على المبادئ" وهو الفيديو الذي تم تصميمها في اعتزال القائد الأسبق حسام غالي، معلقا عليها: لا جديد يذكر ولا قديم يعاد".

وواصل:" جمهور النادي الأهلي كان ومازال وسيظل هو الداعم الأكبر، ولا شئ يعادل حبه وتشجيعه فهو المكسب الأعظم وهو الأصدق دايما علي مر التاريخ".

وأختتم قائلا:" ستبقى مواقف جماهير المارد الأحمر محفورة داخل قلبي تهون الأوقات الصعبة، كل الشكر لجمهور الأهلي علي الفيديو وشكرآ لكل من يحب حسام عاشور بصدق".

وكلن هناك سيناريوهات تنتظر حسام عاشور حسب المتابعين لأزمته، أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، أنه من الأفضل أن يقبل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي عرض ناديه بالاعتزال، والعمل داخل النادي الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

وقال العشري في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "حسام عاشور قدم كل شئ مع الأهلي خلال السنوات الماضية وسيذكر التاريخ أنه أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء وأكثرهم حصدا للبطولات".

وواصل المدير الفني للفريق البورسعيدي تصريحاته قائلا: "اللعب موسم أو اثنين خارج الأهلي أمر لن يضيف كثيرا لحسام عاشور، ومن الأفضل إعلان اعتزاله والعمل بالقلعة الحمراء الفترة المقبلة".

فيما قال أيمن عبدالعزيز، لاعب ومدرب نادي الزمالك سابقا، إن حسام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، لو انتقل إلى صفوف نادي الزمالك سيكون مفيدا للغاية.

وأكد عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "حسام عاشور مفيد لاي فريق وليس للزمالك فقط وأنصحه بعدم الاعتزال"، وتابع: "رحيل حسام عاشور عن الأهلي غلطة كبيرة ولكن الأهلي اخطأ في طريقة التعامل معه".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟