ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية السيارة الخارقة التي يمتلكها رونالدو

الإثنين 06-04 - 07:10 م
رونالدو رونالدو
رغم تفشي فيروس كورونا في عدد من دول العالم وجذب الانتباه إليه إلا أن يستطع كريستيانو رونالدو أن يستحوذ على الانتباه بأي خبر ينتشر عنه.

موقع TheSupercarBlog، ذكر أن نجم ريال مدريد السابق قام بحجز إحدى نسخ سيارة بوجاتي الجديدة هايبركار سينتوديتشي التي يبدأ سعرها من 9 مليون دولار وبأنه ينتظر استلامها في أسرع وقت ممكن.

وأتت هذه الشائعات بعد الأحاديث الكثيرة التي انتشرت في الفترة الماضية والتي أفادت أن الدون البرتغالي عازم على شراء أغلى سيارة في العالم وهي من نوع بوجاتي لافواتيور نوار وهو الأمر الذي قد نفاه مدير أعماله خورخي مينديز بشكل قاطع.

لكن هل يمكن أن تكون سينتودي قد خطفت قلب رونالدو فسيقوم بشرائها؟ نظرًا إلى أن كريستيانو يمتلك سيارتي هايبركار من بوجاتي (فيرون وشيرون)، قد لا يكون من المستبعد قيامه بإضافة سينتوديتشي الجديدة إلى أسطول سياراته الخارقة، خصوصًا أنها مستوحاة من تصميم طراز EB110 المحدودة التي أنتجت مطلع التسعينيات.

وتأتي سينتوديتشي بمحرك توربيني رباعي الدفع بقوة W16 ينتج قوة 1578 حصانًا بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كمس خلال 2.4 ثانيتين مع سرعة قصوى محددة إلكترونيًا عند 380 كمس. يذكر أن شركة بوجاتي لا تقوم بالإفصاح عن هوية زبائنها أبدًا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟