ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجم الزمالك Vs الاتحاد السكندري.. هل ينتقل اللاعب؟

الأحد 05-04 - 09:41 م
العربية نيوز
في الفترة الأخيرة، طرح على الساحة الكروية بشدة ملف انتقال اللاعب رزاق سيسيه من الزمالك إلى نادي الاتحاد السكندري بشكل نهائي.

وأعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، عن وجود جلسة خاصة مع مسئولي الزمالك خلال الأيام المقبلة، بشأن موقف الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت مع زعيم الثغر خلال الموسم الجديد.

وتنتهي إعارة ثنائي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، مع الاتحاد السكندري، وتوجد مطالبات جماهيرية باستمرار الفهد الأزرق رزاق سيسيه، وأحمد رفعت، بعد تألقهم مع الأخضر خلال مشاركتهم الرسمية داخل الملعب سواء بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز والبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

وتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بالحصول على 4 ملايين يورو أي ما يعادل نحو 80 مليون جنيه، مقابل الموافقة على رحيل لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

تلقي نادي الزمالك مؤخرا عرضا من أحد الأندية الخليجية لضم اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو، في البداية، ثم ارتفع المبلغ بعد ذلك إلى 3 ملايين يورو. بينما الزمالك تمسك بمبلغ 4 ملايين يورو.

وقد عرض مسئولو القلعة البيضاء على المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ملف اللاعب من أجل البحث فيه واتخاذ القرار سواء بالعودة لصفوف الفريق أو استمرار إعارته.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟