ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

3 قرارات جديدة في الأهلي.. أحدهم بشأن الجبهة

الأحد 05-04 - 09:11 م
رينيه فايلر رينيه فايلر
هناك عدد من القرارات الجديدة التي اتخذتها إدارة النادي الأهلي بشأن المدير الفني وكذلك عدد من المراكز في الفريق.

واتفق النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التجديد لمدة موسمين مقبلين خلال المفاوضات المبدئية التي تمت بين الطرفين الأيام الماضية وتحدث خلالها رئيس النادي مع المدرب السويسري بشأن التجديد لمدة موسمين مقبلين.

واستقر مسئولو الاهلي على رفع راتب فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهريًا في الموسم المقبل وذلك خلال المفاوضات التى سيقودها محمود الخطيب رئيس النادي مع المدرب السويسري في غضون أيام قليلة مقبلة.

وتتواصل جهود إدارة النادي الاهلي لتدعيم الجبهة اليُمنى بعد رحيل أحمد فتحي وعدم تجديد عقده حيث طلب السويسري رينيه فايلر تقريرًا عن جميع اللاعبين المُرشحين لتدعيم هذا المركز سواء كانوا من قطاع الناشئين أو من المُعارين لأندية أخرى وتحديدًا كريم يحيى المُعار لسموحة وباسم علي المُعار للجونة أو من لاعبي الأندية الأخرى.

ويأتي في مقدمة اللاعبين المُرشحين لتدعيم الجبهة اليمنى في الاهلي، باهر المحمدي ( الإسماعيلي) ورجب بكار (بيراميدز)، كريم العراقى (المصرى) كما ظهر من بعيد اسم عمر جابر ظهير بيراميدز.

فى الوقت نفسه اقترح البعض داخل القلعة الحمراء تدعيم هذا الجبهة بلاعب من قطاع الناشئين نظرًا لتواجد مواهب جيدة، أمثال كريم يحيى لاعب الفريق المُعار لنادى سموحة هو من مواليد 1997 وأعاره الأهلى إلى للنادى السكندرى لمدة موسم ونصف تنتهى بنهاية الموسم الجاري.

وهناك أيضًا فارس طارق من مواليد 2000 ودائما يتم تصعيده للفريق الأكبر حيث شارك من قبل مع فريق 97 تحت قيادة عادل عبد الرحمن، كما يشارك الموسم الحالى مع فريق 99 تحت قيادة عمرو أنور، كما قام رينيه فايلر بتصعيد فارس للتدريب مع الفريق الأول من قبل وشارك فى مباراة ودية مع الفريق الأول.

ومن الحلول المُتاحة أمام فاير أيضًا حسون محمد لاعب فريق مواليد 2000 مع مدحت طه إسماعيل ويشارك بشكل أساسى مع فريقه ببطولة منطقة القاهرة وبطولة القطاعات وتعاقد معه الأهلى عام من صيد المحلة مقابل 300 ألف جنيه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟