ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نائب السويس يواصل مبادارتة لتعقيم وتطهيرشوارع المحافظة ضد كورونا

الأحد 05-04 - 12:09 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
واصل نائب السويس طارق متولى عضو البرلمان مبادارتة من خلال الحملة حملة تعقيم وتطهير شوارع وميادين محافظة السويس للحد من إنتشار فيروس كورونا.

حيث قامت حملة " متولى " بتكثيف أعمالها على مدار يومين بالمنطقة السكنية بمدينة الصفا وبمشاركة ودعم من شركة النصر للأسمدة لتعقيم شوارع وعمارات المدينة وتطهيرها من كورونا، فيما باشر نائب السويس ميدانياً أعمال التعقيم والتطهير التى جرت.

ووجه النائب طارق متولي الشكر لكل من المهندس حمدي جابر رئيس مجلس إدارة شركة النصر للأسمدة على المشاركة المجتمعية بدعم الحملة بكميات المطهرات التي أستخدمت في الحملة والمهندس كريم المخزنجي من الحماية المدنية بالنصر للاسمدة على تجهيز سيارة الحماية المدنية المشاركة في عمليات التطهير.

وأكد طارق متولى أن الحملة مستمرة وتستهدف المناطق التى لم تجرى بها عمليات التطهير من قبل المشاركات المجتمعية المشكورة بالمدنية، وذلك للوصول إلى أكبر نطاق من أحياء السويس والتى تتطلب عمل متسارع وتكثيف الأعمال الوقائية والإحترازية للحد من إنتشار الفيروس للحفاظ على صحة المواطنين.

وتأتى الحملة في إطار الجهود المبذولة ضد فيروس كورونا، واستمرارها لتطهير مناطق السويس السكنية للوقاية من الفيروس، وذلك بمبادرة من النائب طارق متولي والتي أستمرت طوال الأسبوع الماضي بتطهير مدن الساحل واليسر واحد والتوفيقية والسلام 2 بنطاق حي عتاقة، ومساكن النبي موسى وموقف الجناين ومنطقة محلات سوق الأنصاري بنطاق حي السويس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟