ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"لا تخففوا ملابسكم".. تحذير هام من الأرصاد الجوية

السبت 04-04 - 12:36 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون، طقس السبت، بالقاهرة الكبرى حار نهارًا مائل للبرودة ليلاً والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، والوجه البحري حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا، شوائب عالقة نهارًا والرياح معتدلة.

وبالنسبة للسواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة نهارًا، مائل للبرودة ليلًا والرياح تنشط مثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على بعض المناطق والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا والرياح نشطة.

وسيكون الطقس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلًا والرياح معتدلة، وشمال الصعيد شديد الحرارة نهارًا لطيف ليلًا والرياح معتدلة وجنوب الصعيد شديد الحرارة نهارًا لطيف ليلًا والرياح معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون مضطربًا، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر نصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

كما توقع الخبراء أن هذه الفترة تشهد تقلبات في درجات الحرارة، مطالبين جموع المواطنين بعدم تخفيف الملابس تجنبًا للإصابة بنزلات البرد وأن يكون التخفيف تدريجيا، فضلا عن سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق خاصة في السواحل الشمالية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟