ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة كاملة.. هل إرتبطت نرمين الفقي؟.. البداية تدوينة مزيفة عن "تويتر".. والفنانة تجيب على السؤال

الأربعاء 01-04 - 04:11 م
نرمين الفقي نرمين الفقي
انتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن ارتباط الفنانة نرمين الفقي بأحد الشباب الذي يصغرها سنا، مما أدى إلى حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، حتى خرجت الفنانة لتجيب عن السؤال الذي شغل الجميع "هل إرتبطت نرمين الفقي؟".

البداية، عندما انتحل شخص مجهول صفة الفنانة نرمين الفقي ودشن حسابا يحمل اسمها على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر"، ونشر هذا الحساب صورة تجمع الفنانة بشاب وكشف من خلال التعليق عن ارتباطهما.

"الحمد لله، ربنا كرمني بشريك حياتي، ربنا يخليك ليا يا رب".. بتلك الكلمات أعلن الحساب الذي حمل اسم نرمين الفقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن ارتباط الفنانة رسميًا، ليتضمن المنشورة صورة لها بصحبة شاب، خلال ارتدائها أزياء سوارية.

والصورة الأولى التي ظهرت خلالها "نرمين"، تعود إلى 21 ديسمبر 2019، خلال مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة من انترناشونال فاشون أورد، مطلة بتوب شفاف باللون الأسود، مع بنطلون قطيفة باللون المارون، واعتمدت على الشعر الويفي المنسدل، مع المكياج الهادئ البسيط.

الشاب الذي ظهر معها في الصورة هو صديقها المصور الشاب رامي أنور، والذي أجرى لها جلسة تصوير على هامش الفعاليات.

ومن جانبها، نفت النجمة نرمين الفقى خبر خطوبتها الذى ردده العديد من رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، وإنها مجرد شائعات لا تعرف عنها شيئا ، وأنه إذا حدث هذا الأمر كانت ستعلن على الفور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.


وأكدت الفقى، أن الصفحة التي تحمل اسمها ونشرت هذه الشائعة مفبركة، وكشفت نرمين عن حقيقة الارتباط، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، جمعتها بالمصور وعلقت عليها: الكلام دة ملهوش اساس من الصحة وانا برد على الناس اللي تهمها تعرف الحقيقة".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads