ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على صفقة الزمالك المحتملة

الأربعاء 01-04 - 09:44 م
العربية نيوز
كشفت تقارير أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، تواصل مع أيمن منصور، نجم الفريق السابق، للحديث معه حول ضم نجله أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز فى الموسم الجديد إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأحمد أيمن منصور لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي الزمالك وله توأمه محمد مهاجم فريق السكة الحديد، والصغير عمر يلعب كمهاجم في فريق اتحاد الشرطة، وكلهم نجل اللاعب السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر في التسعينات أيمن منصور.

بدأت حكايته مع ناشئي الزمالك في عمر 17 سنة، ولعب لفرق الشباب مع الكابتن محمد رفاعي وقدم مستوى مرضيًا، ورغم وجود محمد عبد الشافي في هذا المركز في هذا التوقيت فقد قام الكابتن حلمي طولان بتصعيده للفريق الأول، فيما ظل إخوته في أنديتهم.

عندما أراد نادي الزمالك التعاقد مع أيمن حفني الذي كان مقيدًا في قوائم فريق طلائع الجيش رغم احترافه في ليبيا، فكانت الصفقة التبادلية بين الزمالك وطلائع الجيش وكان هو بين هذه الصفقة أي أن الزمالك إلى جوار المبلغ المدفوع في أيمن تنازل عنه ومعه لاعبان للجيش.

بعد موسم غير موفق مع نادي طلائع الجيش، سرعان ما انتقل للداخلية لموسم جديد يشبه إلى حد كبير سابقه بالجيش حتى اكتشف أن القدر قد أعد له مفاجأة سارة عندما تلقى دعوة من حسام حسن، وجلس مع رئيس نادي المصري ووقع لثلاث سنوات بالمقابل المادي الذي حدده حسام حسن، ويأتي هذا التعاقد مع اللاعب بعد بيع محمد عادل جمعة لنادي الزمالك، وعدم اكتمال شفاء الظهير الأيسر وقتها محمود شاكر عبد الفتاح.

تم اختياره لمنتخب الشباب مواليد 94 مع محمد عمر ولعب معه نهائيات أفريقيا للشباب في رواندا، ثم انتقل مع منتخب الكابتن ربيع ياسين، والمنتخب الأولمبي مع الكابتن حسام البدري ولكن ذلك لم يستمر طويلًا.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟