ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار جديدة بشأن حسام عاشور.. وحكاية رقم 12

الإثنين 30-03 - 09:56 م
حسام عاشور حسام عاشور
مازال ملف اللاعب حسام عاشور يشهد مستجدات يوما بعد الآخر، وذلك بسبب رغبة اللاعب في التواجد بالمعلب ورغبة إدارة الأهلي بعدم تجديد.

ويُفضل حسام عاشور العروض الخارجية عن الانتقال لنادي محلي، حيث أنه في حالة تلقيه عرض خارجي جيد سيقبل به على الفور، أما في حالة اقتصار العروض على المحلية فمن الممكن أن يقبل بعرض الأهلي ويعلن اعتزاله بنهاية الموسم لرغبته في أن لا يكون في تاريخه أنه أرتدي قميص نادي أخر في مصر بخلاف الأهلي.

ويرفض حسام عاشور الاستعجال فى التوقيع لأى نادٍ، بعد تأكد رحيله عن ناديه بنهاية الموسم الجارى فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، واستقرار لجنة التخطيط على عدم التجديد له وتم عرض عليه الاعتزال بنهاية الموسم مع توليه منصب إدارى أو فنى داخل جهاز الكرة بالإضافة للعمل فى قناة النادى فضلًا عن إقامة مباراة اعتزال تليق بأسمه وتاريخ.

وفي ظل تلك الأحداث انكشف سر عن اللاعب، فأكد أحمد مجدي، نجم نادي الزمالك والاهلي ومنتخب مصر السابق، أن حسام عاشور لعب فى النادى الأهلي موسمين بـ12 ألف جنيه فقط، وتضايقت من جمهور القلعة الحمراء بسبب هجومه على اللاعب، مؤكدا ان عاشور قدم الكثير للأهلي وكان يجب خروجه بشكل أفضل من النادي أو إقامة مباراة اعتزال له تليق بتاريخه وبطولاته مع النادي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟