ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

النائب أحمد علي يطلق مبادرة "احنا معاك" لدعم المرأة المعيلة والعمالة الغير منتظمة

الإثنين 30-03 - 01:39 م
النائب أحمد علي إبراهيم النائب أحمد علي إبراهيم

اطلق النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، مبادرة "احنا معاك" لدعم المرأة المعيلة والعمالة الغير منتظمة بالدائرة، بالتعاون مع بعض رجال الأعمال، لتوفير المساعدات المالية وتوزيع السلع الأساسية علي المتضررين من إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال "علي"، في بيان له، اليوم، إن المبادرة مستمرة فى عملها، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان، معلنًا تبرعه براتب مجلس النواب لمدة 3 أشهر، وتوجيه كافة الأموال لدعم هؤلاء المتضررين جراء الأزمة الراهنة من تداعيات انتشار الفيروس في جميع دول العالم.

وأضاف، أن هناك تضافر لكافة المؤسسات وخطوات استباقية على أرض الواقع، وعلى المجتمع المدنى أن يكون له دور فى مساندة هذه الإجراءات والوقوف بجانب الدولة ودعمها، مشيدا بما يبذله الأطباء من تضجيات فى هذه الأزمة، وأنهم بمثابة جنود فى أرض المعركة.
وناشد "نائب المرج"، المواطنين البقاء فى المنازل لحين انتهاء هذه الأزمة، والمجتمع المدنى المساهمة والمشاركة فى تخطى هذه الأزمة، مشيرًا إلى أن الأيام القادمة هي التي ستحدد ما إذا كنا سننتصر على هذا الفيروس في مصر أم سيخرج عن السيطرة بفعل المتهاونين من المواطنين والذين سيؤذون بتهاونهم أنفسهم والجميع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟